اتحاد كرة القدم يحتفل باليوم الاسيوي للواعدين برعاية "بيبسي"

2017-05-13 12:00:30
احتفل اتحاد الكرة، السبت 13 أيار، على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب، باليوم الآسيوي للواعدين والواعدات برعاية "بيبسي" الشريك الرسمي لمراكز سمو الأمير علي للواعدين.
وأقيم المهرجان بحضور محمد عليان عضو الهيئة التنفيذية، وزياد عكوبة مدير دائرة التدريب والتطوير بالاتحاد، ومحمد عربيات مدير العلاقات العامة في  "بيبسي".
بدأ عصام التلي، المدير الفني لمراكز الواعدين، أولى فقرات المهرجان، التي استذكر من خلالها الراحل خالد عوض، المدير الفني السابق لمراكز الوعدين، وتحدث عن مناقبه وإخلاصه في عمله والجهود التي بذلها في تطوير مستوى اللعبة في البلد.
وتابع  "إن التنظيم كان على مستوى الحدث وبأعلى معايير الجاهزية، وشهد تعاونًا تامًا بين كافة كوادر الاتحاد، لضمان إخراج المهرجان بأبهى صورة.
وقدم الواعدون الذين مثلوا نحو 12 مركزًا من مراكز سمو الأمير علي للواعدين، عروضًا متناسقة لفقرات المهرجان من خلال إقامة 6 محطات تدريبية - مدة كل محطة 7 دقائق -، إلى جانب استعراض مهاري وفني بالكرة، ومزيج من الألعاب المصغرة.
وشهد المهرجان، حضورًا مميزًا ولافتًا للواعدين الذين ألهبوا حماس الحضور من الأهالي والمشجعين، وسط إعجاب جميع المشاهدين، وإشادة كبيرة بآلية عمل مراكز سمو الأمير علي للواعدين، وثمّن الحاضرون دور الاتحاد بإتاحة الفرصة للاهتمام بأطفالهم وتطوير مهاراتهم وصقلها، وفق أفضل الأساليب الفنية والعلمية المتبعة في الدول المتقدمة.
وفي نهاية المهرجان، قدم التلي الشكر لشركة "بيبسي" التي أخذت على عاتقها دعم الواعدين والاهتمام بهم.
وتحرص "بيبسي" على رعاية ودعم مراكز سمو الامير علي للواعدين باعتبارها مصنعا لنجوم الكرة الاردنية وباعتبارها مصدرا لاكتشاف المواهب من  الفئات العمرية والتي تحظى بالاهتمام الاداري والفني من اتحاد كرة القدم ممثلا بالدائرة الفنية وادارة مراكز سمو الامير علي.