منتخب النشامى يبدأ تحضيراته لمواجهة دور الـ16 بكأس آسيا

2019-01-17 13:41:34

 

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لخوض لقاء دور الـ16 من كأس آسيا 2019 المقامة حالياً في الامارات، بانتظار التعرف مساء اليوم الخميس 17 كانون الثاني على هوية منافس النشامى، مع اسدال الستار على دور المجموعات للبطولة.

واجرى النشامى صباح اليوم تدريباً بقيادة فيتال بوركلمانز على ملعب نادي الضباط في دبي، ارتكز على العديد من الجوانب البدنية والفنية، بمشاركة كافة اللاعبين الـ23، بانتظار الاطمئنان بشكل كامل على جاهزية الثنائي يوسف الرواشدة وسالم العجالين، قبيل اللقاء المقبل بالدور الثاني والذي يقام عند الواحدة ظهر الاحد القادم –بتوقيت الاردن-  على ستاد آل مكتوم في نادي النصر.

وكان المنتخب انهى دور المجموعات متصدراً للمجموعة الثانية بـ7 نقاط، امام استراليا (6) وفلسطين (2) وسوريا (1)، حيث حقق النشامى الفوز على حامل اللقاء 1-0 وسوريا 2-0 قبل ان يتعادل مع فلسطين 0-0، لينهي الدور الاول بلا هزيمة ودون استقبال اي هدف.

وينتظر ان يلتقي النشامى بالدور الثاني مع ثالث المجموعة الاولى "البحرين" او ثالث المجموعة الرابعة "فيتنام"، بانتظار نهاية مباريات كافة المجموعات مساء اليوم للتعرف بشكل رسمي على منافس المنتخب الوطني.

يذكر ان تذاكر مباراة المنتخب الوطني في دور الـ16، اقتربت من النفاد، في ظل الاقبال الكبير من الجالية الاردنية والعربية في الامارات لدعم ومؤازرة النشامى.. وفي حال تأهل المنتخب لربع النهائي سيخوض اللقاء يوم 24 الجاري على ذات الملعب.