المنتخب الأولمبي يستعد بصفوف غير مكتملة للتصفيات الآسيوية

2019-03-10 15:41:53

أجرى المنتخب الأولمبي ت 23 عاما تدريبه اليوم 10 آذار على ملعب الكرامة استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية من 22 آذار حتى 26 والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، حيث يشارك منتخبنا في المجموعة الرابعة التي تضم الكويت (البلد المستضيف) وسوريا وقيرغزستان.


وشهدت التدريبات غياب عدد كبير اللاعبين لانشغالهم مع انديتهم، التي تستعد للمشاركة في كأس الأردن أو للمشاركة خارجيا مثل الوحدات والجزيرة في كأس الاتحاد الآسيوي.

 

وضمت التدريبات 12 لاعبا: وليد عصام ورأفت الربيع وشوقي القزعة وورد البري وهادي الحوراني ومحمد أبو زريق ومحمد وائل الزعبي ويوسف ابو الجزر ومحمد عبدالمطلب وخضر الحاج وبدر بدوان ونزار الرشدان.

 

وأكد المدرب أحمد عبدالقادر أن الاعلان عن القائمة النهائية سيكون في الأيام القليلة المقبلة التي تسبق السفر إلى الكويت 16 آذار المقبل، حيث يسعى الجهاز للتأكد من جاهزية جميع الأسماء للمشاركة ودعم حظوظ المنتخب في تحقيق بطاقة العبور.

 

وركزت التدريبات على الجانب الاستشفائي وجلسات مساج وارخاء للعضلات لا سيما عقب مشاركة بعض اللاعبين في مباريات الأمس ضمن دوري المحترفين، فيما خصص جانب من التدريبات لتدعيم الجانب الهجومي وتحويل الفرص التي تسنح أمام المرمى لأهداف.

 

يذكر أن الجهازين الفني الإداري للمنتخب يضمان رفقة عبدالقادر، رائد ظاهر مساعدا له، ووليد ميخائيل مدربا للحراس، وماهر طعمه مديرا إداريا، وحمد العسل مسؤولا إعلاميا، ونزار الروسان طبيبا، وأشرف صقر معالجا، وزيد العرامي مسؤولا للوازم والمعدات.