الاتحاد يجتمع باللاعبات.. ويعرض آلية وشروط التسجيل للموسم المقبل

2019-03-12 14:59:37

عقد اتحاد الكرة في مقره اليوم الثلاثاء 12 اذار، اجتماعاً مع لاعبات كرة القدم، لشرح الية وشروط التسجيل وتوقيع العقود للموسم المقبل.

 

وفي بداية حديثه رحب الامين العام سيزار صوبر باللاعبات مجدداً دعم الاتحاد للكرة النسوية وبطولاتها اسوةً بمسابقات الرجال، الامر الذي يعود بالفائدة على منظومة كرة القدم الاردنية.

 

من جهته، اكد نائب الامين العام ومدير شؤون الاندية فليح الدعجة ان عقود اللاعبات ستتضمن ثلاث فئات أ، ب، ج، حيث انه يسمح لكل ناد بتسجيل خمس لاعبات في كل فئة.

 

وعرض الدعجة اللائحة الداخلية للاندية واحكامها العامة وكيفية تبليغ العقوبات وآلية الخصم المالي، مؤكداً ان كوادر الاتحاد ودائرة شؤون الاندية جاهزة للاجابة عن الاستفسارات وتقبل الشكاوى في اوقات الدوام المحددة.

 

من جانبها بينت رئيسة القسم النسوي في الاتحاد سولين الزعبي مواعيد انطلاق البطولات، حيث تبدأ بطولة الدوري في ايار المقبل، فيما سيشهد "الكأس" مشاركة المستويين أ، ب.

 

وقدمت الزعبي شرحاً مستفيضاً حول آلية توزيع الدعم المالي للاندية وارتباطه برواتب اللاعبات، حيث يقدم كل ناد كشفا يتضمن توزيع الرواتب بشكل شهري قبل الحصول على المستحقات من الاتحاد.