تأهل شباب الاردن والخالدية الى دور الـ 16 لكاس الاردن المناصير

2019-03-13 09:26:30

  تأهل فريقا شباب الاردن والخالدية، الى دور الـ 16 من بطولة كاس الاردن المناصير لكرة القدم، بعد اجتيازهما لكل من الخليج وذات راس في اطار مباريات الـ 32.

وتمكن شباب الاردن من الفوز على نظيره الخليج بسداسية نظيفة في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله، ليضرب موعداً مع الفائز من مباراة منشية بني حسن وجرش في دور الـ 16، والتي ستقام اليوم.
سجل اهداف شباب الاردن أحمد المحارمة هدفين ٤٥و٤٨، وخالد عصام هدفين ٣٥و٧١، حسين عبيدات ٦٧، محمد المشة د٧٠.

وتمكن الخالدية من الدرجة الثانية من تحقيق مفاجاة جديدة باقصاه لذات راس بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 1-1 ليواجه الفيصلي في دور الـ 16 الذي اقصى بدوره اتحاد الرمثا.
وتتواصل المباريات اليوم باقامة اربع مباريات، حيث يحل السرحان ضيفا على البقعة عند الرابعة مساء على ستاد عمان، فيما يواجه اليرموك الهاشمية بنفس التوقيت على ملعب الامير محمد.

وفي المباراة الثالثة يرتحل منشية بني حسن الى المفرق لمواجهة نظيره جرش عند الرابعة مساء، فيما يستضيف الرمثا نظيره حرثا عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن باربد في رابع لقاءات اليوم.
ومع نهاية اليوم الثاني من مباريات هذا الدور، تأهلت 5 فرق حتى الان الى الدور الـ 16 وهي: الفيصلي، وام القطين، وشباب العقبة وشباب الأردن والخالدية.
يذكر ان مباريات دور الـ 32 والـ 16، يقامان بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.