الرمثا والبقعة واليرموك ومنشية بني حسن الى دور الـ 16 بـ كأس الاردن "المناصير"

2019-03-14 07:43:27

تأهلت فرق الرمثا البقعة، اليرموك ومنشية بني حسن الى دور الـ 16 من بطولة كاس الاردن "المناصير" لكرة القدم بعد اجتيازهم مباريات دور الـ 32 والتي جرت الاربعاء 13 آذار.

وتمكن البقعة من الفوز على السرحان 3-0 في المباراة التي جرت ستاد عمان، ليواجه الرمثا في دور الـ 16.

سجل اهداف البقعة سعد الروسان د 5، احمد ياسر ياسر د 22، حاتم ابو خضرة د 31.

وفي المباراة التي اقيمت على ستاد الامير محمد بالزرقاء، فاز اليرموك على الهاشمية 4-1، ليضرب موعدا مع  الفائز من مباراة الوحدات والطيبة في دور الـمقبل والتي ستقام يوم غد الجمعة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

سجل لليرموك فارس غطاشة هدفين د 12 ود 73، ليث الجمل د 57، وسند اجعاره د 90، فيما سجل هدف الهاشمية الوحيد لاعبه معاوية عبد الوهاب د40.

وفي اللقاء الثالث الذي احتضنه ملعب جرش، فاز منشية بني حسن على جرش بركلات الترجيح 6-5 بعد نهاية الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 1-1، ليواجه شباب الاردن في الدور المقبل.

وحقق الرمثا فوزا كبيرا على  حرثا 8-1 في المباراة التي اقيمت ستاد الحسن باربد، ليواجه البقعة في دور الـ 16.

سجل للرمثا محمد ابو زريق "هاتريك" د51 ود58 و76، وشادي الحموي هدفين د 19 ود 42، وعبد الرحمن ابو الكاس د 23، مجد الزعبي د 70. في سجل هدف حرثا خليل الفتياني د38.

وتتواصل المباريات اليوم باقامة مباراتين، في الاولى يستضيف السلط نظيره كفرسوم عند الثانية والنصف عصرا على ملعب الامير حسين، فيما  يلتقي الاهلي الطرة عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

ومع نهاية اليوم الثالث من مباريات دور الـ 32ـ تأهلت فرق ام القطين، الفيصلي، شباب العقبة، شباب الاردن، الخالدية، البقعة، اليرموك، منشية بني حسن والرمثا.

يذكر ان مباريات هذا الدور تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، على ان يتم اللجواء الى ركلات الترجيح مباشرة لحسم النتيجة في حال انتهى الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل.