منتخب السيدات يتعادل مع هونج كونج في التصفيات الاولمبية

2019-04-03 14:19:11

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المنتخب الوطني للسيدات مع هونج كونج، والتي اقيمت اليوم الاربعاء 3 نيسان على ملعب معهد النقل في العاصمة الاوزبكية طشقند، ضمن الدور الثاني من التصفيات المؤهلة الى اولمبياد طوكيو 2020.

 

وحققت فيتنام فوزاً ثميناً على اوزبكستان 2-1، لتتصدر المجموعة الثانية بـ3 نقاط، فيما حل المنتخب وهونج كونج في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة، واستقرت اوزبكستان في المركز الرابع دون نقاط.

 

وبالعودة الى اجواء المباراة، التي تابعها السفير الاردني في اوزبكستان الدكتور صالح الجوارنة والقنصل الدكتورة لينا الغرايبة، دخل المنتخب بتشكيلة ضمت: شيرين الشلبي، نور زوقش، آية المجالي، لانا فراس، روزبهان فريج، شروق الشاذلي، ستيفاني النبر، شهناز جبرين، نتاشا النبر (جنى أبو غوش)، سارة أبو صباح، راية حينا (تسنيم اسليم).

 

لم تتمكن لاعبات المنتخب من ملامسة الشباك بعد اضاعة العديد من الفرص، فيما عمد المنافس الى اغلاق المساحات والهجوم المرتد.

 

بدت اولى المحاولات الحقيقية للتسجيل بعد ان نفذت اللاعبات جملة تكتيكية من ضربة ركنية، تبعتها سلسلة من التمريرات قبل ان تصل الكرة الى راية التي سددتها فوق العارضة.

 

في الشوط الثاني زادت الفعالية الهجومية، وعمد المنتخب الى التسديد البعيد  اخترقت سارة يسار دفاعات هونج كونج قبل ان تواجه الحارسة وتسددها فوق المرمى، قبل ان تسدد كرة رأسية انقذتها الحارسة ببراعة.

 

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني، انفردت شهناز بالحارسة بعد تمريرة طولية من ستيفاني لتسدد الكرة ساقطة فوق المرمى، وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

 

ويواجه المنتخب نظيره الاوزبكي عند الواحدة -بتوقيت الاردن-، ظهر السبت 6 نيسان، قبل ان يلتقي فيتنام بعدها بثلاثة ايام، حيث يتأهل بطل المجموعة فقط الى الدور الثالث من التصفيات.