الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم تواصل دراستها لتوصيات اللجان

2019-04-11 17:04:39

ناقشت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، توصية لجنة التراخيص، الخاصة باعتماد نظام تراخيص الاندية المعدل.


جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة التنفيذية الذي عقد اليوم الخميس 11 نيسان برئاسة مصطفى الطباع نائب رئيس الاتحاد، وبحضور الاعضاء سمر نصار، لؤي عميش، سليم خير، محمد المحارمة ومنصور عبيدالله، الى جانب الامين العام سيزار صوبر، حيث بدأ الاجتماع بالاطلاع والمصادقة على محضر الاجتماع السابق للهيئة التنفيذية والذي عقد مطلع الشهر الحالي.


وبحسب الامين العام صوبر، تابعت الهيئة التنفيذية مناقشة توصيات مختلف اللجان، ودراسة الجوانب المتعلقة بالنظام المعدل لتراخيص الاندية، قبيل اعتماده بصيغته النهائية خلال الفترة المقبلة.


كما نالت البطولة المستحدثة حيزاً كبيراً من اجتماع الهيئة التنفيذية، حيث اطلعت على مختلف التوصيات المتعلقة بموعد اقامة البطولة، والجوانب التسويقية والتنظيمية للمسابقة.


في المقابل، اطلعت الهيئة التنفيذية  على توصيات لجنة الحكام، الى جانب  استعراض التغييرات التي اصابت جدول مباريات دوري المحترفين في الموسم الحالي 2018-2019.


من جهة اخرى، قررت الهيئة التنفيذية تخفيض رسوم المشاركة في الدورات التدريبية الآسيوية الخاصة بالكرة النسوية والتي ينظمها الاتحاد، بنسبة (50%)، سعياً لزيادة اعداد المدربات المؤهلات لقيادة الفرق والمنتخبات النسوية.