منتخب الناشئين يواصل تدريباته.. ويلتقي سوريا نهاية الشهر الحالي

2019-04-13 08:55:42

 يواصل منتخب الناشئين ت16 لكرة القدم تدريباته الاسبوعية، بقيادة المدرب خليل فطافطة، استعداد للتصفيات الآسيوية أيلول القادم.


وأجرى المنتخب تدريبه اليوم السبت 13 نيسان، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب بمشاركة 26 لاعبا، حيث ركز الجهاز الفني على اقامة تمارين ذات شدة بدنية عالية، الى جانب تطبيق عدد من الجمل التكتيكية الخاصة بالشق الدفاعي.


في المقابل، خضع اللاعبين الذين شاركوا بمباريات دوري ت16 مع انديتهم امس، للتمارين الاستشفائية، وتدريبات خاصة لتحسين التمرير والسيطرة، وضرب الكرة بالرأس.


وأكد فطافطة أن المرحلة السابقة سارت وفق الأجندة التي تم وضعها الجهاز الفني، مؤكدا أن الفترة القادمة مهمة جدا، وترتكز على تعزيز الجوانب الفنية والبدنية للاعبين.


ويجري المنتخب 3 حصص تدريبية اسبوعيا حسب الاتفاق مع مدربي الأندية، ليتسنى للاعبين خوض التدريبات مع أنديتهم للمشاركة بدوري الفئات العمرية.


الى ذلك، كشف إداري المنتخب سند العواملة أن الإتحاد أنجز كافة الترتيبات لإقامة مباراتين تجمع "الناشئين" ونظيره السوري وديا، يومي 27 و 30 نيسان الحالي.


وكان المنتخب تغلب وديا على البقعة ت 17 عاما 8-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب البترا الاسبوع الماضي. 


ويضم الجهاز الفني والإداري رفقة فطافطة والعواملة، مساعد المدرب خالد لافي، مدرب الحراس سعيد عليا، المسؤول الإعلامي أحمد الزاغة، الدكتور ناصر حمدان، المعالج عبدالله الحراسيس، ومسؤول اللوازم زيد العرامي.