الفيصلي يعزز صدارته مع ختام الاسبوع 19 لدوري المناصير

2019-04-14 06:27:14

حقق  الفيصلي فوزا ثمينا على الحسين 2-0 في المباراة التي أقيمت  السبت 13 نيسان على ستاد الحسن في ختام منافسات الاسبوع التاسع عشر بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وسجل  اهداف الفيصلي التونسي هشام السيفي، فيما اضاف الثاني مهدي علامة، ليعزز رصيده على قمة الترتيب بـ  44 نقطة.

وفاز شباب الاردن  على الأهلي  2-0 ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الأهلي  عند 16 نقطة، وسجل هدفي شباب الاردن لاعبه خالد عصام.

وفاز الوحدات على فريق الجزيرة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وسجل هدف الوحدات لاعبه بهاء فيصل، ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي فيما تجمد رصيد الجزيرة عند النقطة 40 في المركز الثاني.

وفاز  الصريح على البقعة 4-1 في المباراة التي اقيمت الخميس على ملعب الحسن،

وسجل رباعية الصريح، كل من عبد الرؤوف الروابدة، ويوسف ذوذان، وصدام شهابات، فهد جاسر، وأحرز للبقعة أحمد أبو كبير، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة، فيما تجمد رصيد البقعة عند 20 نقطة.

كما فاز الرمثا على  ذات راس 3-0 ، في اللقاء الذي جمعهما الجمعة على ملعب الحسن، وسجل الهدف، واضاف الثاني  حسن الزحراوي، وسجل الثالث شادي الحموي.

وبهذا الفوز اصبح رصيد الرمثا 16 نقطة، فيما يتجمد رصيد ذات راس ب 8 نقاط وبالمركز الأخير.

وحقق العقبة الفوز على  السلط  2-0 في المباراة التي جمعتهم على ملعب السلط، وسجل هدفا العقبة حسام ابو سعدة، واضاف الثاني عيسى السباح ليتقدم الى المركز السادس بـ 24 نقطة ،فيما يبقى رصيد السلط 29 نقطة وبالمركز الخامس .