منتخب الشباب يخسر وديا امام الوحدات واللقاء يتجدد الخميس

2019-04-14 15:37:01


 

تعرض منتخب الشباب ت19 لكرة القدم، للخسارة امام فريق الوحدات ت 21 بهدف دون رد،  في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم الاحد 14 نيسان على ملعب البولو ضمن استعداداته للاستحقاقات المقبلة.

ويتجدد اللقاء بين الطرفين عند الرابعة عصر الخميس المقبل 18 نيسان على ملعب البولو، على ان يواجه المنتخب فريق الدرك يوم الاثنين 15 نيسان بنفس التوقيت وعلى ذات الملعب.

ويهدف الجهاز الفني بقيادة المدرب بلال اللحام من سلسلة الوديات المقرر ان يخوضها خلال الفترة المقبلة، رفع جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا، وكذلك اتاحة المجال امام الجميع  لاظهار امكانيتهم، ومعرفة قدراتهم قبل اختيار التشكيلة النهائية التي ستمثل الاردن في التصفيات الآسيوية.

وابدى اللحام رضاه التام عن مستوى اللاعبين، في اول مباراة يخوضها الفريق منذ تجمعه قبل ايام، مشيرا ان الهدف الرئيس من هذه المباريات هو زيادة خبرات الفريق، وكذلك الانسجام بين اللاعبين على جميع المستويات، والاطلاع على مستواهم، خاصة بعد ان استدعى الجهاز الفني لاعبين جدد لصفوفه بعد نهاية دوري سن ١٩.

الى ذلك اكد اداري المتنخب شفيق عويس ان المرحلة المقبلة ستشهد دخول المنتخب في معسكر داخلي استعدادا لمواجهة نظيره السعودي وديا مرتين في عمان 23 و25 آيار المقبل.

ويضم  الجهاز الفني إلى جانب اللحام، وعويس، غياث التميمي مساعداً للمدرب، وعمر الكسواني مدرباً للحراس، ومدرب اللياقة مظفر معمر، والدكتور نزار بشتاوي، والمعالج اشرف صقر، ومسؤول اللوازم محمد علاونة.