الفيصلي يمضي بصدارة دوري “المناصير” مع ختام الاسبوع الـ 20

2019-04-28 08:52:48

بات الفيصلي بحاجة لفوز وحيد، ليحسم لقب دوري المناصير للمحترفين رسمياً، دون النظر لنتائج  الفرق الآخرى.

وتصدر الفيصلي قمة الترتيب بـ 47 نقطة، مع نهاية مباريات الجولة الـ 20، بعد ان قلب تأخر بهدف لفوز على الاهلي 2-1 في المباراة التي جرت السبت 27 نيسان.

وتقدم الأهلي المهدد بالهبوط، بهدف السبق عن طريق ابراهيم الجوابرة، قبل أن يعود الفيصلي ويسجل هدفين عن طريق محترفه التونسي هشام السيفي.

وواصل الجزيرة ضغطه على الصدارة بفوزه على الصريح 3-1، في المباراة التي اقيمت على ستاد عمان الدولي، وسجل للفائز إسلام البطران هدفين، وسجل الثالث محمود زعترة، فيما أحرز هدف الصريح المحترف النيجيري إيمانويل. 

ورفع الجزيرة رصيده إلى 43 نقطة ثانياً، فيما حافظ الصريح على مركزه ثامناً بـ 22 نقطة.

وانعش الرمثا آماله بالبقاء، بفوزه الثمين على نظيره الحسين بهدف وحيد سجله المحترف السوري شادي الحموي، في اللقاء الذي احتضنه ستاد الحسن، ورفع الرمثا رصيده إلى 19 نقطة بالمركز العاشر، فيما استقر الحسين بالمركز السابع بـ 23.

وخرج الوحدات من المنافسة على اللقب، بتعادله أمام مضيفه شباب العقبة 0-0، في اللقاء الذي جرى على ملعب تطوير العقبة.

ورفع الوحدات رصيده الى 39 نقطة بالمركز الثالث، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر، على الجهة الاخرى عزز شباب العقبة موقعه في منطقة الامان، بعد ان رفع رصيده الى 25 نقطة بالمركز السادس.

وهبط ذات راس، رسمياً لدوري الدرجة الأولى، بعد تعادله سلبياً أمام ضيفه السلط، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبدلله، ورفع ذات راس رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الاخير وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز قبل الاخير، فيما احتفظ السلط بالمركز الخامس بعد ان رفع رصيده إلى 30 نقطة. 

وفرض التعادل السلبي نفسه، على لقاء البقعة مع شباب الأردن الذي اقيم على ستاد الملك عبدالله، 

وحافظ شباب الأردن على مركزه رابعا بـ38 نقطة، فيما اصبح رصيد البقعة 21 نقطة في المركز التاسع.

ويلتقي في  الجولة الـ 21 وقبل الاخيرة، الاهلي مع نظيره الحسين، والصريح مع شباب العقبة، وشباب الاردن مع الجزيرة، ويواجه البقعة نظيره الفيصلي، في حين يلعب السلط امام الرمثا والوحدات مع ذات راس.