بطاقات اعلامية خاصة لمباراة الجزيرة والفيصلي

2019-05-05 13:23:48

قررت دائرة الإعلام في اتحاد كرة القدم، إصدار بطاقات اعتماد خاصة لمباراة الجزيرة والفيصلي، والتي تقام عند الحادية عشرة مساء الخميس المقبل 9 آيار على ستاد عمان الدولي في ختام منافسات دوري المناصير للمحترفين لموسم 2018 - 2019.

وتشمل البطاقات الصحفيين والمصورين الراغبين بتغطية المباراة، والتي تشهد تتويج نادي الفيصلي بلقب الدوري عقب فوزه في الجولة الماضية على البقعة 1-0 وابتعاده بالصدارة (50 نقطة) بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الجزيرة بـ46 نقطة.

وتستقبل الدائرة الإعلامية طلبات الحصول على بطاقات الاعتماد الخاصة بالمباراة من صباح غدٍ الإثنين 6 آيار حتى نهاية دوام يوم الثلاثاء من الشهر ذاته، علماً ان تسليم الباجات سيكون في مقر الاتحاد في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء 8 منه، ولغاية الساعة الثانية عشر ليلا.

وعليه فإن العمل بالبطاقات الموسمية الصادرة لوسائل الإعلام سيتوقف لهذه المباراة، باستثناء التلفزيون الأردني الناقل الرسمي للبطولات المحلية، علما بأن المتطلبات الخاصة للحصول على البطاقة تتمثل بـ (كتاب رسمي من المنشأة، وكتاب من هيئة الإعلام المرئي والمسموع، وشهادة سجل تجاري للموقع، وضمان اجتماعي للمؤسسة) وبحسب سعة منصة الصحفيين في ستاد عمان.