منتخب الناشئين يبدأ معسكره الداخلي استعداداً لـ "غرب آسيا"

2019-06-06 13:44:27

بدأ اليوم الخميس 6 حزيران منتخب الناشئين ت 16 لكرة القدم، معسكره الداخلي الذي يقيمه في عمان، استعداداً لبطولة غرب آسيا، التي تنطلق بالاردن مطلع تموز المقبل.

ويمتد معسكر الناشئين حتى 11 الجاري، والذي يسعى الجهاز الفني من خلاله للإطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبين.

وأكد مدرب المنتخب خليل فطافطة أن الهدف الرئيس من المعسكر، الإعداد البدني بعد شهر رمضان المبارك، حيث كان من الصعب التركيز على هذا الجانب خلال الشهر الفضيل.

وأضاف "يعتبر هذا المعسكر مهم جداً استعداداً لبطولة غرب آسيا، للوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبين، كما يعتبر مرحلة استعدادية للتصفيات الآسيوية التي ستقام في عمان منتصف أيلول القادم".

في المقابل، أجرى المنتخب تدريبه الصباحي اليوم على صالة مدرسة المنتيسوري، وتضمن التقويات والرشاقة، الى جانب الحمل البدني، فيما احتوى التدريب المسائي الذي جرى على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، على البناء في منتصف ملعب الخصم، والإستحواذ على الكرة وتدويرها.

ومن المنتظر أن يقيم المنتخب معسكراً خارجياً في فلسطين خلال الأيام القادمة، تأهباً للاستحقاقات المقبلة.

ويضم الجهاز الفني والإداري للمنتخب رفقة فطافطة، الإداري سند العواملة، مساعد المدرب خالد لافي، مدرب الحراس سعيد عليا، مدرب اللياقة محمد جتكر، المسؤول الإعلامي أحمد الزاغة، الدكتور ناصر حمدان، المعالج عبدالله الحراسيس، ومسؤول المعدات زيد العرامي.

فيما تضم قائمة اللاعبين: عبد الرحمن الشلة، معاذ أبو الرب، أوس مغايرة، ، سراج المعايطة، أدهم الرفاعي، أحمد أيمن، أحمد المالوخ، علي العزايزة، علي حجبي، عمرو الزيتاوي، أيهم هشام، بشار الطعاني، إبراهيم الجدي، جعفر سمارة، جواد الدبس، محمد عبيدات، عمر العزازمة، عمر مرار، سند خريس، صهيب القاضي، عبد القادر العالم، معاذ عليمات، نجم الأيوبي، إبراهيم العواودة.