انطلاق فعاليات دورة المدربين للمستوى الثالث بالشمال

2019-06-27 12:12:51

انطلقت اليوم الخميس 27 حزيران فعاليات دورة المدربين الاسيوية للمستوى الثالث C، والتي تقام على ملاعب وقاعات جامعة اليرموك في إربد.

وحضر حفل الإفتتاح عضو الهيئة التنفيذية باتحاد كرة القدم منصور عبيد الله، ونائب رئيس الجامعة الدكتور فواز عبد الحق، وعميد كلية الرياضة الدكتور نبيل شمروخ.

ويشرف على الدورة التي تقام على مرحلتين المحاضرين الآسيويين إسلام ذيابات وعلاء العمرات، والمنسق حسين شهابات، بمشاركة لاعبي بعض الأندية والمنتخبات بالشمال، بالإضافة الى عدد من طلاب جامعة اليرموك، ويتخللها فترة معايشة مع الأندية لمدة اسبوع.

وقدم عبيدالله شكره لجامعة اليرموك ممثلة برئيس الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية، على استضافة مثل هذه الدورات، مثمناً جهودهم بالتعاون المشترك مع إتحاد كرة القدم لإنجاحها، ومقدراً الدور المهم للجامعات في مسيرة الرياضة بشكل عام.

بدوره، رحب الدكتور شمروخ بالحضور، مقدما شكره للإتحاد الاردني لكرة القدم على إقامة مثل هذه الدورات لطلاب الجامعات، التي تعود بالفائدة على الأندية الاردنية والمنتخبات الوطنية، مؤكداً أن جامعة اليرموك ستبقى داعمة للرياضة الاردنية وأبوابها مفتوحة للجميع.

وتضم الدورة 26 مشاركاً: احمد أبو عاقولة، محمود جراونة، رؤى المصري، أويس المدني، نورس بشارات، عبدالله الأيوب، أحمد ملكاوي، روان التل، مصطفى بني سالم، عبد الرحمن حبوش، معتصم الخضير، حمزة عنيزات، محمد شهابات، محمد بن الحسني، عهد الطعاني، أحمد جدوع، مصعب درابسة، وليد عبيدات، عبد السلام عبيدات، عبد الله اللحام، رضوان الشطناوي، محمد درادكة، أحمد طلال، ناصر الرشيدات، بلال البدارنة، معاذ العجلوني.