الهيئة التنفيذية تطلع على توصيات اللجان وبرامج المنتخبات الوطنية

2019-07-28 19:00:21

عقدت الهيئة التنفيذية باتحاد كرة القدم برئاسة نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية، مصطفى الطباع، اجتماعاً لبحث عدد من التوصيات والاقتراحات التي تهم اللعبة.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأحد 28 تموز، الاطلاع والمصادقة على توصيات اللجان (النسوية والمالية والتسويق والطبية)، كم تم طرح ملخص شامل لاجتماعات الاتحاد مع أندية المحترفين خلال الأسابيع الماضية ومناقشتها وبحث المحاور التي شهدها الاجتماع، ومناقشة أبرز البنود التي تضمنها اجتماع اتحاد الكرة مع معالي وزير الشباب محمد أبو رمان من استعراض لتقارير الملاعب وخطة الصيانة المقترحة خلال الفترة المقبلة لبدء الموسم القادم وفق أعلى معايير.

واستعرضت الهيئة التنفيذية خلال الجلسة برامج ومشاركات المنتخبات الوطنية خلال الفترة القادمة، وتمت مناقشة حقوق البث التلفزيوني لمباريات المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم، والمصادقة على لوائح المنتخبات (الإعلامية والتأديبية والمكافآت).

وشهد الاجتماع شرحاً مفصلاً لخطة عمل الاتحاد خلال الفترة المقبلة وأبرز النقاط التي سيتم التركيز عليها قبل بداية الموسم المقبل، بما يضمن بداية موسم نموذجية وفق اسس وقواعد.

وتمت معاينة جدول أعمال الاجتماع والاطلاع والمصادقة على محضر الاجتماع السابق والتأكيد على القرارات الصادرة بالتمرير.

كما تم الاتفاق على تشكيل لجان فرعية من أعضاء الهيئة التنفيذية لعقد اجتماعات وزيارات مع أمانة عمان ووزارة الشباب ووزارة البلديات لدراسة المشاريع التي يعمل عليها الاتحاد حاليا، والموافقة على تمديد عقد شركة (جوما) حتى نهاية العام على أن يتم طرح عطاء جديد لتجهيزات وملابس المنتخبات الوطنية.