منتخب الناشئين يقيم معسكراً داخلياً استعداداً للتصفيات الآسيوية

2019-07-31 14:22:46

يبدأ اليوم الأربعاء 31 تموز منتخب الناشئين ت 16 لكرة القدم معسكره الداخلي الذي يقيمه في عمان، والذي يمتد حتى الجمعة 2 آب، استعداداً للتصفيات الآسيوية المقررة أيلول القادم في الاردن.

وأجرى المنتخب اليوم تدريبه الصباحي على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، واشتمل على بعض الجمل الفنية التكتيكية، فيما ركز الجهاز الفني على القوة والرشاقة في الحصة التدريبية المسائية، التي جرت على ملعب البترا.

وتحدث المدرب خليل فطافطة عن أهمية هذا المعسكر.. "يعتبر هذا التجمع مهم جداً لزيادة التركيز الذهني والإنسجام بين اللاعبين، خاصة وأننا بالمراحل الاستعدادية الأخيرة قبل التصفيات الآسيوية".

وأضاف "سيتم عمل محاضرات عن السلوك الرياضي داخل وخارج الملعب، بالإضافة الى عرض فيديوهات لتحليل بعض المباريات، التي خاضها المنتخب مؤخراً خلال بطولة غرب آسيا".

والتحق مدرب الحراس أكرم السطري رسمياً بالمنتخب، بعد أن تقدم المدرب السابق سعيد عليا بالاستقالة.

وضمت القائمة المستدعاة 23 لاعباً: عبد الرحمن الشلة، معاذ أبو الرب، أوس مغايرة، سراج المعايطة، أدهم الرفاعي، أحمد أيمن، علي العزايزة، علي حجبي، عمرو الزيتاوي، أيهم هشام، بشار الطعاني، إبراهيم الجدي، جعفر سمارة، جواد الدبس، محمد عبيدات، عمر العزازمة، عمر مرار، صهيب القاضي، عبد القادر العالم، معاذ عليمات، نجم الأيوبي، ابراهيم العواودة، سيف الطاهر.

ويضم الجهاز الفني والإداري بالإضافة لفطافطة والسطري، الإداري سند العواملة، مساعد المدرب خالد لافي، مدرب اللياقة محمد جتكر، المسؤول الإعلامي أحمد الزاغة، الدكتور ناصر حمدان، المعالج عبدالله الحراسيس، ومسؤول اللوزام زيد العرامي.