اختبارات بدنية لمنتخب النشامى تأهباً لـ تصفيات المونديال

2019-08-21 17:13:47

خضع لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الاربعاء 21 آب، لإختبارات بدنية، على ملعب الكرامة، باشراف مدرب اللياقة كريم مالوش، وبحضور الامين العام للاتحاد سيزار صوبر، للوقوف على الحالة البدنية للنشامى.

وتأتي الاختبارات البدنية، في اطار خطة العمل التي وضعها الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة فيتال بوركلمانز، للاطمئنان على مستوى الجاهزية البدنية لكل لاعب، وتحديد برنامج الاعداد خلال الفترة القادمة، لبلوغ لقاء الصين تايبية في الخامس من الشهر المقبل بالشكل المطلوب.

ويستأنف المنتخب تدريباته البدنية والفنية مساء الاحد القادم على ذات الملعب، قبل ان يغادر الى كوالالمبور بقائمة تضم (18) لاعباً، استعداداً للقاء ماليزيا ودياً 30 الجاري، مع التحاق لاعبي الجزيرة والمحترفين بالخارج، تأهباً للسفر الى تايبيه.

وتضم قائمة النشامى حالياً عبدالله الزعبي، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، هادي الحوراني، سالم العجالين، محمد بني عطية، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، محمد الزعبي وحمزة الدردور.. بانتظار التحاق عامر شفيع، احمد عبد الستار، فراس شلباية، يزن العرب، نور الروابد، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، ياسين البخيت، موسى التعمري وبهاء فيصل.

ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في التصفيات بلقاء الصين تايبيه، ثم يستقبل الكويت ونيبال على التوالي في 10  و15 تشرين الاول بالعاصمة عمان.

ويستكمل النشامى طريقه في التصفيات 14 تشرين الثاني بلقاء استراليا في عمان، ثم استضافة الصين تايبيه بعد خمسة ايام، على ان يتوقف المشوار حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.