شباب الاردن يشارك عمان صدارة الدوري النسوي للمحترفات

2019-08-25 11:13:13

فاز فريق شباب الاردن على عمان بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الجمعة 23 آب على ملعب البولو، لحساب الاسبوع الثاني عشر للدوري النسوي للمحترفات "المستوى الأول" 2019.

وحقق الارثوذكسي فوزاً على الحسين 1-0 في المباراة التي جمعتهما الجمعة 23 آب، فيما تغلب الاستقلال على الاهلي 10-1 في المباراة التي اقيمت السبت 24 من الشهر ذاته.

ورفع شباب الاردن رصيده الى 25 نقطة متقاسماً صدارة الترتيب مع عمان، فيما حل الاستقلال ثالثاً بـ22 نقطة، والارثوذكسي رابعاً بـ19 نقطة، والاهلي خامساً بـ5 نقاط، والنصر والحسين في المركزين السادس والسابع بـ4 نقاط.

ويفتتح الاسبوع الثالث عشر وما قبل الاخير للبطولة عند الخامسة عصر الجمعة 6 ايلول بمواجهة النصر والحسين على ملعب البولو 1، ويلتقي الارثوذكسي مع عمان عند الثامنة مساءً على ذات الملعب.

وتختتم منافسات الاسبوع بلقاء وحيد يجمع شباب الاردن مع الاهلي عند السادسة مساء السبت 7 ايلول على ملعب البولو 1.

وحسب تعليمات البطولة فانه وفي حال تساوي فريقين بالنقاط ولتحديد المركز الأول و/أو حسم الهبوط ، فان الجهة المنظمة تقوم باقامة مباراة بينهما وفق نظام المباراة النهائية خلال 72 ساعة من نهاية البطولة، وفي حالة استمرار التعادل بعد الوقت الأصلي للمباراة، يتم تمديدها لشوطين إضافيين مدة كل شوط (15) دقيقة، وإذا استمر التعادل بعد الشوطين الإضافيين، ولتحديد الفائز يتم اللجوء الى الركلات الترجيحية من علامة الجزاء.