المنتخب الأولمبي ينهي استعداداته لمواجهة قطر وديا.. الجمعة

2019-09-05 20:08:28

انهى المنتخب الأولمبي، استعداداته الفنية والبدنية، تأهباً لمواجهة نظيره القطري ودياً عند الثامنة والنصف مساء غدٍ الجمعة 6 أيلول، على ملعب أكاديمية أسباير في الدوحة.

واجرى الأولمبي تدريبه الأخير قبل المواجهة المرتقبة على ملعب أسباير(4)، حيث وضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على بعض الجمل التكتيكية المراد تطبيقها في المباراة.

وأكد مدرب المنتخب أحمد عبدالقادر، أن الجهاز الفني يبحث عن الفائدة الفنية من المباراتين بغض النظر عن النتيجة النهائية، سيما وأن المنتخب ما يزال يمر بمرحلة الإعداد الأولية للاستحقاقات المقبلة.

وأضاف: "المنتخب القطري قدم أوراق اعتماده آسيويا تحت قيادة المدرب المتوّج معهم بكأس آسيا، الإسباني فيليكس سانشيز، والذي سيقود مباراة الغد أمامنا، وبالتالي ستكون تجربة مضمونة الفائدة أمام منتخب يسير بخطى ثابتة نحو التقدم". 

ويغيب عن تشكيلة الأولمبي 7 لاعبين ممن شاركوا في تصفيات ت 23 عاما بالكويت، لمشاركة بعضهم رفقة المنتخب الأول في مشواره بالتصفيات المونديالية، فيما ابعدت الإصابة كل من الحارس عبدالله الفاخوري ولاعب الوسط يوسف أبو جلبوش.

ومن المنتظر أن تسحب قرعة النهائيات الآسيوية ت 23 والمقامة في تايلند من الفترة 8 حتى 26 كانون الثاني العام القادم، في 26 أيلول المقبل بالعاصمة بانكوك، حيث جاء منتخبنا في التصنيف الثالث رفقة منتخبات الصين واستراليا والسعودية، فيما حل أولاً قطر وأوزبكستان وفيتنام وتايلند، وثانياً كوريا الجنوبية والعراق واليابان وكوريا الشمالية، ورابعاً سوريا وإيران والإمارات والبحرين.