منتخب النشامى يعود الى عّمان.. ويبدأ تحضيراته لودية باراجواي

2019-09-07 19:27:21

وصل وفد المنتخب الوطني لكرة القدم، فجر اليوم السبت 7 ايلول الى العاصمة عّمان، بعد رحلة طويلة قادماً من الصين تايبيه، عقب فوزه على اصحاب الارض 2-1 في افتتاح التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

وترأس الوفد في تايبيه عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد سليم خير، وضم المدرب فيتال بوركلمانز الى جانب مدير المنتخب اسامة طلال، المدرب العام ستيفان فانديرهايدن، مدرب الحراس اليكس فينسيل، مدرب اللياقة كريم مالوش، مساعد المدرب احمد هايل، المسؤول الاعلامي محمد العياصرة، رئيس قسم الانتاج سالم حمدان، والمعالجين ياسر خيرالله، طلعت مهران، لطفي دار عودة وباخت بينيز الى جانب مسؤولي اللوازم جرير المخامرة وهشام بلاونة.

كما ضم الوفد (24) لاعباً: عامر شفيع، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، محمد الدميري، محمد بني عطية، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، نور الروابدة، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، محمد وائل الزعبي، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت وبهاء فيصل.

وينتظر ان يستأنف المنتخب تدريباته غداً، قبل الدخول في معسكر مغلق، استعداداً للقاء باراجواي ودياً عند السابعة مساء الثلاثاء القادم على ستاد عمان الدولي.

ويجري النشامى تدريبه عند الخامسة والنصف مساء غدٍ على ستاد عمان، وتحت انظار وسائل الاعلام الراغبة في متابعة تحضيرات المنتخب تأهباً للقاء الودي المنتظر.

في المقابل، وصل صباح اليوم وفد منتخب باراجواي الى عمان، حيث يبدأ الفريق تدريباته عند الخامسة مساء غدٍ على ملعب الكرامة، قبل ان يقيم تمرينه الرئيسي للقاء مساء بعد غدٍ الاثنين.

وتأتي مواجهة باراجواي الودية، بالتزامن مع اقامة الجولة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم ونهائيات آسيا، حيث يخضع النشامى فيها للراحة ضمن المجموعة الثانية، في الوقت الذي يستضيف فيه الكويت نظيره الاسترالي، ويلتقي فيه ايضاً نيبال مع الصين تايبيه.

ويتصدر النشامى المجموعة بعد الجولة الاولى بفوز على تايبيه، وبالتساوي مع الكويت التي حققت انتصاراً كبيراً على نيبال 7-0، فيما خضع "الاسترالي" للراحة.

ويتضمن مشواره المنتخب الوطني في التصفيات ضمن المجموعة الثانية، استضافة الكويت ونيبال على التوالي في 10 و15 تشرين الاول بالعاصمة عمان.

ويستكمل النشامى طريقه في التصفيات 14 تشرين الثاني بلقاء استراليا في عمان، ثم استضافة الصين تايبيه بعد خمسة ايام، على ان يتوقف المشوار حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

وكان اتحاد كرة القدم قد بدأ مؤخراً بطرح تذاكر مباراة النشامى مع باراجواي، حيث تباع تذاكر اللقاء الكترونياً من خلال الرابط التالي:

https://bit.ly/2m2tGRR

 او في المواقع التالية: 

خلال ساعات العمل من الثانية عشرة ظهراً حتى منتصف الليل في سوبر ماركت لومي ماركت في محطات المناصير التالية:

1. محطة شارع الجامعة "شارع الملك رانيا العبدالله".

2. محطة طبربور "شارع الشهيد".

3. محطة الشميساني "شارع الشريف ناصر بن جميل".

4. محطة شارع مكة "شارع مكة".

5.     ستاد الملك عبدالله الثاني بوابة 4 من الساعة 5 مساءً و حتى 10 مساءً.

6.     ستاد عمان الدولي في نقاط البيع المعتادة من الساعة 5 مساءً و حتى 10 مساءً.

علماً انه تم تحديد اسعار التذاكر كما يلي:

الدرجة الخاصة: 15 دينار.

الدرجة الاولى: 5 دنانير.

الدرجة الثانية: 3 دنانير.