المنتخب الأولمبي يحقق فوزاً عريضاً على نظيره القطري ودياً

2019-09-10 00:24:58

حقق المنتخب الاولمبي فوزاً عريضاً على مضيفه القطري 5-1، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين مساء الاثنين 9 ايلول، على ملعب اكاديمية اسباير في الدوحة.

وسجل خماسية المنتخب عمر هاني 25 و 30، ويزن النعيمات 35 و 55، وورد البري 2. 

وضمت التشكيلة التي بدأت المباراة، وليد عصام، ويزن عبدالعال، وعمر هاني، ومحمد ابو زريق، ومحمد عبدالمطلب، وهادي الحوراني، ورد البري، ويزن النعيمات، وايهاب الخوالدة، وابراهيم سعادة، واحمد ثائر.

وجاءت بداية المباراة قوية من المنتخب، حيث حصل على ركلة جزاء عقب عرقلة محمد عبدالمطلب ليترجمها ورد البري في الشباك معلناً افتتاح النتيجة.

ومع الدقيقة 9 نجح المنتخب القطري في تعديل الكفة عقب تسديدة قوية عانقت شباك الحارس وليد، ليعود عمر هاني ويمنح التقدم للمنتخب بالهدف الثاني عقب تسديدة قوية سبقها فاصل مهاري رائع. 

وواضاف هاني الهدف الشخصي الثاني له والثالث للمنتخب، بتسديدة زاحفة قوية من داخل منطقة الجزاء عانقت الشباك القطرية. 

ورفع يزن النعيمات الغلة بالهدف الرابع، بعد مجهود فردي مميز من محمد ابو زريق الذي سدد كرة قوية ارتدت من الحارس ليكملها النعيمات في الشباك منهياً الشوط الاول بتقدم المنتخب 4-1.

ومع بداية الشوط الثاني سعى المنتخب القطري لتقليص الفارق، الا ان التركيز لم يغيب عن لاعبي المنتخب الذين حالوا دون تلقي اي هدف يعيد الروح الى المباراة من جديد. 

ليضيف في الدقيقة 55 النعيمات الهدف الثاني لحسابه والخامس للمنتخب، عقب تمريرة عرضية رائعة من هاني استقبلها النعيمات واسكنها في الشباك 5-1.

ولم تأتي الدقائق التي تلت هدف النعيمات بالكثير، حيث اصبح الفارق كبيراً ليجري المدربين احمد عبدالقادر وفيلكس سانشيز جملة من التبديلات لتجربة اسماء جديدة.

يذكر ان المنتخب يعود الى ارض الوطن مساء غدٍ الثلاثاء بعد ختام معسكره الذين انطلق 4 ايلول، وتخلله مباراتين وديتين انتهت الاولى لصالح قطر 3-2.