منتخب الناشئين يصّعد تحضيراته للقاء نيبال بالتصفيات الآسيوية

2019-09-12 17:00:48

صّعد منتخب الناشئين ت16، تحضيراته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب خليل فطافطة، استعداداً لمواجهة نيبال عند الخامسة مساء بعد غدٍ السبت، على ستاد الامير محمد بالزرقاء، في افتتاح التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس القارة 2020.

وأجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم الخميس 12 أيلول على الملعب الذي يحتضن التصفيات، ركز خلاله الجهاز الفني على العديد من الجمل التكتيكية والفنية، الى جانب انتقاء التشكيلة الاساسية التي ستخوض اللقاء الافتتاحي في التصفيات.

من جانبه، عبر مدرب المنتخب عن رضاه عن مردود والتزام اللاعبين خلال التدريبات، مؤكداً جاهزية الفريق للتصفيات، ومساعيه الجادة لخطف بطاقة التأهل الى النهائيات.

اضاف: تأكدت عدم مشاركة الحارس عبد الرحمن الشلة في التصفيات، بعد اصرار الاتحاد الآسيوي على عدم أهليته لخوض الاستحقاق القادم، باعتبار كان اسمه حاضراً في قائمة المنتخب بالنهائيات الماضية دون ان يلعب اي دقيقة خلال البطولة!

وتابع: رغم تسجيل اللاعب بشكل رسمي للمشاركة معنا في التصفيات المقبلة، الا ان الاتحاد الآسيوي عاد عن قراره قبل ايام بمنع الشلة من دخول القائمة النهائية لخوض الاستحقاق.. ورغم مراسلاتنا عبر الاتحاد على امتداد الفترة الماضية والتأكيد بأن اللاعب لم يلعب أي دقيقة في النهائيات الماضية، الا ان الاتحاد القاري أصر على موقفه بعدم أهلية اللاعب للمشاركة!

وشدد فطافطة على قدرة المنتخب بتعويض غياب الشلة، لافتاً في الوقت ذاته الى جاهزية كافة حراس المرمى المتواجدين في القائمة لخوض التصفيات، "كما قمنا باستدعاء الحارس اسلام شقيرات عوضاً عن الشلة".

وكان منتخب الناشئين دخل امس معسكراً مغلقاً استعداداً لخوض التصفيات ضمن المجموعة الاولى التي تضم الى جانب نيبال، كل من سريلانكا والكويت وطاجكستان.