منتخب الشباب ينهى تحضيراته لمواجهة اوزبكستان ودياً.. الاحد

2019-09-14 20:21:30

يدخل منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم، يومي الاحد والثلاثاء 15 و17 أيلول الجاري، مرحلة جديدة من برنامجه الاعدادي الذي يسبق مشاركته بالتصفيات الآسيوية.

ويستضيف المنتخب نظيره الاوزبكي ودياً في مناسبتين، تقامان عند الخامسة مساء على ستاد الحسن في مدينة اربد.

 وانهى المنتخب مساء اليوم السبت، تحضيراته للمواجهة الاولى، من خلال التدريب الذي اجراه على ملعب المباراة، بقيادة المدرب بلال اللحام، حيث كانت البداية بمحاضرة نظرية تحفيزية، قبل الانتقال الى التدريبات البدنية، ومن ثم الفنية في الشقين الدفاعي والهجومي، وبالنهاية كان هناك بعض الجمل التكتيكية، المنتظر تطبيقها امام اوزبكستان.

وقال اللحام، ان الجهاز الفني ينظر بعين الاهمية لمباراتي اوزبكستان، باعتبار ان المنتخب الضيف من ابرز الفرق المتطورة على مستوى القارة، وسيكون بمقدورنا الاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين.

وكشف المدرب ان المواجهتين تعدان فرصة هامة، من اجل الاستقرار على التشكيلة الرئيسية التي ستثمل المنتخب في الاستحقاق الآسيوي.

ويشارك بالتحضيرات 27 لاعباً: احمد الجعيدي، قيس عباسي، اسامة الكواملة، اصيل الصياحين، دانيال عفانة، محمد ابو سالم، ليث ابو رحال، جعفر النجار، معتصم الجعبري، صهيب الاسعد، فيصل ابو شنب، عون المحارمة، غازي جبر، مهند العرامشة، مهند سمرين، ثائر الديرباني، سيف البشابشة، زيد الحياري، اويس العبادي، وسيم ريالات، محمد عادل، محمد ابو طه، عمار فتح الله، عامر جاموس، محمود الصلاج، رزق بني هاني، احمد العقرباوي.

ويتجدد اللقاء بين الطرفين الثلاثاء المقبل، 17 الجاري، على نفس الملعب وبذات التوقيت، وذلك ضمن خطة اعداد المنتخبين للتصفيات القارية، التي ستقام تشرين الثاني المقبل، حيث حل المنتخب في المجموعة الخامسة مع البحرين "المستضيفة"، بنجلاديش، وبوتان، فيما جاءت اوزبكستان في المجموعة السادسة مع السعودية "المستضيفة"، الهند وافغانستان.

 وتعتبر محطة أوزبكستان، هي الثالثة للمنتخب في مشواره الاعدادي لتصفيات آسيا؛ الأولى كانت معسكر تركيا، ومن ثم جاءت المشاركة ببطولة غرب آسيا الأولى، التى اختتمت في فلسطين نهاية آب الماضي، بمشاركة ٦ منتخبات.

يذكر ان الجهاز الفني يضم إلى جانب اللحام، المدير الاداري شفيق عويس، مساعد المدرب غياث التميمي، مدرب حراس المرمى عمر الكسواني، مدرب اللياقة مظفر معمر، المسؤول الاعلامي حسام الخوالدة، الدكتور نزار بشتاوي، المعالج احمد قدورة، ومسؤول اللوازم محمد علاونة.