اختبارات بدنية لمنتخب النشامى

2019-09-21 17:37:17

خضع لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء اليوم السبت 21 أيلول، لإختبارات بدنية، على ملعب الكرامة، باشراف مدرب اللياقة كريم مالوش، للوقوف على الحالة البدنية للنشامى.

وتأتي الاختبارات البدنية، في اطار خطة العمل التي وضعها الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، للاطمئنان على مستوى الجاهزية البدنية لكل لاعب، وتحديد برنامج الاعداد خلال الفترة القادمة، لبلوغ لقاء سنغافورة الودي في الخامس من الشهر المقبل بالشكل المطلوب.

ويستأنف المنتخب تدريباته البدنية والفنية غداً على ذات الملعب، في اطار التحضيرات لـ ودية سنغافورة، قبل مواجهتي الكويت ونيبال، يومي 10 و15 من الشهر المقبل، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

وتشهد تدريبات النشامى اليومية، مشاركة (12) لاعباً من قائمة الـ(29) التي أعلنها الجهاز الفني مؤخراً استعداداً لمباريات الشهر المقبل.

وتضم القائمة الاولية كل من: احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، طارق خطاب، براء مرعي، يزن العرب، ورد البري، احمد الصغير، محمد الدميري، سليم عبيد، محمد بني عطية، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، صالح راتب، نور الروابدة، ابراهيم الجوابرة، احمد عرسان، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، حمزة الدردور، أحمد سمير، عبدالله العطار، محمد وائل الزعبي ومحمد عبد المطلب.

وتشهد التدريبات غياب لاعبي الجزيرة وشباب الاردن و"الاولمبي"، فيما يخضع حداد والعجالين الى تمارين خاصة باشراف الجهاز الطبي، سعياً لتأهيلهما قبل اعلان القائمة النهائية للفريق والتي ستتضمن اللاعبين المحترفين بالخارج. 

ويستقر النشامى في مقدمة ترتيب فرق المجموعة الثانية بالتصفيات، بالشراكة مع الكويت واستراليا ونيبال بـ3 نقاط، مع بقاء الصين تايبيه اخيراً دون اي نقطة، بعد نهاية الجولة الثانية.

ويتضمن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات، خوض اربع مباريات متتالية في العاصمة عمان، ابتداءً من استضافة الكويت ونيبال الشهر المقبل، ثم استراليا 14 تشرين الثاني، والصين تايبيه بعدها خمسة ايام.

ويتوقف مشوار التصفيات حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران في كاتماندو، قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.