منتخب النشامى يعلن قائمته لمواجهات سنغافورة والكويت ونيبال

2019-10-01 20:24:34

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، قائمة ضمت (28) لاعباً استعداداً لمواجهة سنغافورة ودياً، ولقائي الكويت ونيبال بالتصفيات المونديالية، ايام 5 و10 و15 الجاري على ستاد عمان.

وشهدت القائمة تواجد: عامر شفيع، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، طارق خطاب، انس بني ياسين، يزن العرب، براء مرعي، احمد الصغير، فراس شلباية، ورد البري، احسان حداد، محمد الدميري، محمد بني عطية، سالم العجالين، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، احمد سمير، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، ياسين البخيت، موسى التعمري، محمد ابو زريق، بهاء فيصل، عبدالله العطار.

ويخوض المنتخب الوطني مباراته الودية امام سنغافورة عند السابعة مساء السبت القادم بحضور (21) لاعباً من القائمة، وبغياب المحترفين بالخارج، على ان يلتحقوا بالتجمع صباح الاثنين (7) الجاري، مع امكانية انضمام فيصل بالتجمع قبل الموعد المحدد.

وتشهد تدريبات النشامى اليومية حضور (15) لاعباً فقط من القائمة النهائية، حيث يلتحق لاعبو الجزيرة بالمنتخب قبل (48) ساعة من مواجهة سنغافورة الودية، مع انتهاء ارتباطهم بخوض اياب نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب القارة.

ويستقر النشامى في مقدمة ترتيب فرق المجموعة الثانية بالتصفيات، بالشراكة مع الكويت واستراليا ونيبال بـ3 نقاط، مع بقاء الصين تايبيه اخيراً دون اي نقطة، بعد نهاية الجولة الثانية.

ويتضمن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات، خوض اربع مباريات متتالية في العاصمة عمان، ابتداءً من استضافة الكويت ونيبال الشهر الجاري، ثم استراليا 14 تشرين الثاني المقبل، والصين تايبيه بعدها خمسة ايام.

ويتوقف مشوار التصفيات حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران في كاتماندو، قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.