المنتخب الأولمبي يعلن قائمته لبطولة الصين الرباعية

2019-10-01 20:56:45

اعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة المدرب أحمد عبدالقادر، اليوم الثلاثاء 1 تشرين الأول، قائمة ضمت 20 لاعبا استعداداً للمشاركة في بطولة الصين الرباعية.

وضمت القائمة: وليد عصام، رأفت الربيع، بسام دلدوم، نزار الرشدان، أحمد ثائر، إبراهيم سعادة، محمد عبدالمطلب، يزن الغرابلة، علي علوان، خالد صياحين، معاذ العموري، إيهاب الخوالدة، يزن النعيمات، فارس غطاشة، يزن عبدالعال، سعد الروسان، هادي الحوراني، يوسف أبو جزر، محمد وائل الزعبي، عمر هاني.

ويغيب عن القائمة اللاعبين يوسف أبو جلبوش وعبدالله الفاخوري للإصابة، وكل من محمد بني عطية ونور الروابدة وورد البري ومحمد أبو زريق وموسى التعمري لالتحاقهم بمعسكر المنتخب الأول.

وجاءت القائمة على ضوء التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول والذي يستعد لودية سنغافورة 5 تشرين الأول المقبل، في إطار تحضيراته لمواجهتي الكويت ونيبال 10 و 15 هذا الشهر ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. 

وارتكز عبدالقادر باختياراته للأسماء المستدعاة للبطولة الودية المزمع اقامتها من 9 حتى 13 تشرين الاول الجاري، على القراءة الفنية التي أعقبت مواجهتي قطر وسوريا الوديتين.

ويشارك "الأولمبي" في بطولة الصين الرباعية الى جانب منتخب البلد المستضيف والسعودية وأندونيسيا.

وكانت قرعة النهائيات الآسيوية ت 23، المقامة في تايلند مطلع كانون الثاني من العام المقبل، وضعت "الأولمبي" في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتنام وكوريا الشمالية والإمارات.