فوز ثمين لشباب الاردن في افتتاح "غرب اسيا للاندية النسوية"

2019-10-03 22:17:47

حقق فريق شباب الاردن فوزاً ثميناً على ابوظبي الامارتي 2-1، في المباراة الافتتاحية لبطولة غرب آسيا للاندية النسوية والتي اقيمت اليوم الخميس 3 تشرين الأول على ملعب شركة تطوير العقبة.

ونجحت المحترفة الغانية في صفوف فريق شباب الاردن اليس كوسي في تسجيل هدفي فريقها فيما احرزت صالحة راشد هدف ابو ظبي الوحيد.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت مساء اليوم فاز فريق نجوم الرياضة اللبناني على الارثوذكسي الفلسطيني 7-0، حيث حملت الاهداف امضاء اللاعبات آية الجردي، حنين تميم، وهدفاً بخطأ من لاعبة الارثوذكسي، يارا رضا، سيلين الحداد، لارا بهلوان، وريم الشلهوب.

وتصدر فريق نجوم الرياضة الترتيب وبفارق الاهداف عن شباب الاردن بـ3 نقاط، فيما بقي ابو ظبي، الارثوذكسي، والرفاع – الذي خلد للراحة في الجولة الاولى- دون اي نقطة.

ويواجه فريق نجوم الرياضة نظيره ابو ظبي، في الجولة الثانية من البطولة عند الخامسة عصر السبت 5 تشرين الاول، على ملعب شركة تطوير العقبة، قبل ان يلتقي شباب الاردن مع الرفاع عند الثامنة مساءً على نفس الملعب.

وتستضيف مدينة العقبة النسخة الاولى من البطولة التي تستمر فعالياتها حتى 11 تشرين الاول، حيث تقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتوّج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط في الترتيب النهائي.

ويشارك في البطولة خمسة فرق: ابو ظبي الاماراتي، الارثوذكسي من فلسطين، الرفاع من البحرين، نجوم الرياضة من لبنان، الى جانب شباب الاردن حامل لقبي الدوري والكأس محلياً.