منتخب الشباب ينهى تحضيراته لمواجهة السعودية ودياً.. الثلاثاء

2019-10-07 20:39:36

انهى منتخب الشباب ت19 لكرة القدم، تحضيراته لمواجهة مضيفه السعودي، في اللقاء الودي الأول بينهما، والذي يقام عند السادسة والنصف مساء الثلاثاء 8 تشرين الأول، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن خطة اعداده للتصفيات الآسيوية.

وأجرى المنتخب تدريبه مساء اليوم، على الملعب التدريبي بمدينة الملك عبدالله، وكانت البداية بمحاضرة نظرية، ثم تطبيقات تكتيكية متنوعة، تلا ذلك مناورة، طبق من خلالها المدرب بلال اللحام، العديد من الجمل الفنية، التي سينتهجها الفريق خلال المباراة.

ويشارك بتحضيرات المنتخب 23 لاعباً: احمد الجعيدي، قيس عباسي، اصيل الصياحين، دانيال عفانة، محمد ابو سالم، ليث ابو رحال، جعفر النجار، معتصم الجعبري، صهيب الاسعد، فيصل ابو شنب، عون المحارمة، غازي جبر، مهند العرامشة، مهند سمرين، سيف البشابشة، اويس العبادي، وسيم ريالات، محمد عادل، محمد ابو طه، عمار فتح الله، رزق بني هاني، احمد العقرباوي، وبراء عطية.

ويتجدد اللقاء بين الفريقين مساء الخميس، قبل العودة الى عمان عصر الجمعة، حيث ينتظر ان يستضيف المنتخب، نظيره العراقي ودياً مرتين، قبل المغادرة الى معسكر قطر يوم 28، والذي سينطلق مع نهايته مباشرة نحو الاراضي البحرينية، للمشاركة بالاستحقاق الآسيوي. 

يذكر ان المنتخب يبدأ مشواره بالتصفيات الاسيوية التي ستقام على ستاد خليفة بالمنامة، لحساب المجموعة الخامسة، بمواجهة بوتان 6 تشرين الثاني، ثم بنغلادش 8، ويختتم مشاركته بمواجهة المستضيف البحرين يوم 10 ذاته، فيما ستستضيف السعودية فرق المجموعة السادسة التي تضم اوزبكستان، الهند وافغانستان.

ويتأهل إلى النهائيات التي ستقام في اوزبكستان خلال الفترة من 14 إلى 31 تشرين الأول 2020، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة "اوزبكستان"، الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر، وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.