منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة الكويت في "التصفيات"

2019-10-09 18:08:00

وضع المنتخب الوطني لكرة القدم، لمساته الاخيرة على تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره الكويتي عند السابعة مساء غدٍ الخميس على ستاد عمان الدولي ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين.

واجرى المنتخب تدريبه الرئيسي مساء اليوم الاربعاء 9 تشرين الاول، على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة كافة اللاعبين الـ26 المتواجدين في المعسكر، تحت انظار وسائل الاعلام التي احتشدت لرصد تحضيرات النشامى.

في المقابل، اكد مدرب النشامى ثقته باللاعبين، لتقديم المطلوب منهم امام الكويت غداً وتحقيق الفوز، مشيراً الى اهمية الحضور الجماهيري لدعم المنتخب الوطني.

واضاف فيتال: مرحلة التحضير تخللها العديد من المنعطفات.. بدأنا منتصف الشهر الماضي بمشاركة (11) لاعباً فقط، قبل ان تكتمل القائمة بعد لقاء سنغافورة الودي.. عملنا بشكل مكثف وتحضرنا بصورة مثالية، ونتطلع لحصد انتصار جديد غداً.

بدوره، عبر قائد المنتخب الوطني عامر شفيع، عن جاهزيته وزملائه للمواجهة المرتقبة، مشدداً على دور الجماهير وقدرتها على قيادة النشامى نحو الانتصار.

الى ذلك، عقد الاجتماع الفني للقاء بحضور مدير المنتخب اسامة طلال، وجرى استعراض كافة التعليمات، وتثبيت الوان الفريقين، حيث سيلعب النشامى بـ الابيض الكامل، والضيوف بـ الازرق.

يذكر ان النشامى يستقر في مقدمة ترتيب فرق المجموعة الثانية بالتصفيات، بالشراكة مع الكويت واستراليا ونيبال بـ3 نقاط، مع بقاء الصين تايبيه اخيراً دون اي نقطة، بعد نهاية الجولة الثانية.

ويتضمن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات، خوض اربع مباريات متتالية في العاصمة عمان، ابتداءً من استضافة الكويت، ونيبال 15 الجاري، ثم استراليا 14 تشرين الثاني المقبل، والصين تايبيه بعدها خمسة ايام.

ويتوقف مشوار التصفيات حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران في كاتماندو، قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.