شباب الاردن يؤكد تفوقه ويحقق العلامة الكاملة في "غرب آسيا للاندية النسوية"

2019-10-09 23:07:29

حقق فريق شباب الاردن العلامة الكاملة في بطولة غرب آسيا للاندية النسوية في نسختها الاولى، بعد فوزه في المباراة الرابعة على التوالي على فريق الارثوذكسي الفلسطيني 10-1، اليوم الاربعاء 9 تشرين الاول على ملعب شركة تطوير العقبة.

وكان شباب الاردن قد حسم لقب البطولة لصالحه منذ الجولة الماضية بعد تغلبه على نجوم الرياضة اللبناني بثلاثية نظيفة.

وسجلت المحترفة في صفوف شباب الاردن اليس كوسي خماسية لفريقها، قبل ان تحرز آية المجالي ثنائية، ولينا الصاحب، راية حينا، وماسة زيادة هدف لكل منهم، فيما تكفلت رزان عوض بتسجيل الهدف الوحيد للارثوذكسي.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت مساء اليوم، فاز ابو ظبي الاماراتي على الرفاع البحريني 2-1، حيث سجل لابو ظبي رافيلا ترافالو وايديلين سانتوس، فيما احرزت هازليندي رينكون هدف الرفاع الوحيد.

ومع ختام الجولة الرابعة يتصدر شباب الاردن ترتيب الفرق بـ12 نقطة من اربع مباريات، وحل نجوم الرياضة ثانياً بـ6 نقاط من ثلاث مباريات، وأبو ظبي والرفاع ثالثاً ورابعاً برصيد 3 نقاط، فيما بقي الارثوذكسي دون نقاط.

وتقام مباريات الجولة الخامسة والاخيرة من البطولة يوم الجمعة 11 تشرين الاول، قبل ان يشهد ملعب تطوير العقبة حفل الختام وتتويج شباب الاردن باللقب وصاحب المركز الثاني والثالث اضافة الى توزيع الجوائز الفردية للبطولة.

ويواجه نجوم الرياضة نظيره الرفاع البحريني عند الخامسة مساءً على ملعب شركة تطوير العقبة، قبل ان يلتقي ابو ظبي مع الارثوذكسي عند الثامنة مساءً على ذات الملعب.