المنتخب الوطني يتعادل مع الكويت في "التصفيات المشتركة"

2019-10-10 23:00:26

تعادل المنتخب الوطني ونظيره الكويتي دون اهداف، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الخميس 10 تشرين الاول على ستاد عمان، ضمن تصفيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، وبحضور سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وسمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، وسمو الامير هشام بن عبدالله الثاني.

واستقر المنتخب بعد التعادل، في المركز الثاني ضمن المجموعة الثانية برصيد (4) نقاط مع الكويت، فيما تقدمت استراليا للصدارة بـ6 نقاط بفوزها اليوم 5-0 على نيبال (3)، وبقي الصين تايبيه اخيراً خالي الوفاض.

مثل المنتخب عامر شفيع، طارق خطاب، انس بني ياسين، فراس شلباية، محمد الدميري، خليل بني عطية (احمد سمير)، بهاء عبد الرحمن، يوسف الرواشدة (سعيد مرجان)، موسى التعمري، ياسين البخيت (احمد عرسان)، بهاء فيصل.

غلب طابع الحذر على اداء الفريقين، ولم يحمل الشوط اي لمحات تذكر، باستثناء تسديدة فيصل التي مرت بجوار القائم (32).. ليتحسن اداء النشامى بـ "الثاني" مع دخول سمير وعرسان مبكراً، وبرزت محاولات الاول عبر تسديدات من خارج الجزاء تصدى لها الحارس الكويتي، ليحافظ على التعادل حتى النهاية.

بدوره، ابدى مدرب المنتخب عدم رضاه عن النتيجة، مؤكداً ان الفريق ظهر متوتراً ومتسرعاً خلال الشوط الاول، قبل ان ينشط مع التبديلات ويحكم سيطرته على اللقاء، دون ان يوفق بالتسجيل.

واضاف فيتال بوركلمانز: كان يجب ان نحقق الفوز، لكننا خرجنا بنقطة واحدة، والمشوار ما يزال طويل خلال التصفيات من اجل التعويض والتأهل.. سعيد بدعم الجماهير اليوم للنشامى، واتحمل المسؤولية كمدرب بعد التعادل غير المرضي للجميع.

ويستأنف المنتخب تدريباته غداً استعداداً للقاء نيبال عند السابعة مساء الثلاثاء القادم على ستاد عمان، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.