اختتام فعاليات دورة مدربي حراس المرمى الدولية

2019-10-21 21:22:05

اختتمت اليوم الإثنين 21 تشرين الأول، فعاليات دورة مدربي حراس المرمى الدولية في مقر اتحاد كرة القدم، بحضور عضو الهيئة التنفيذية سليم خير.

وأشرف على الدورة المحاضر الدولي أليكس فينسل، حيث اقيمت فعالياتها على مدار ثلاثة أيام بقاعات اتحاد الكرة، وملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، واشتملت على محاضرات نظرية وعملية، بمشاركة عددٍ من مدربي حراس مرمى المنتخبات الوطنية، وأندية المحترفين، وفرق الدوري النسوي للمستوى الأول.

ورحب خير بالحضور في بداية الحفل، واستعرض دور وأهمية مدربي حراس المرمى في تطوير اللاعبين، مشيراً الى أن العديد من الأسماء التي شاركت بالدورة اثبتوا حضورهم مع مختلف الأندية والمنتخبات، متمنياً التوفيق للجميع في مسيرتهم التدريبية. 

ولفت خير الى أن اتحاد كرة القدم وبالتعاون مع "فيفا"، سيواصل عقد العديد من الدورات والورشات الفنية لتطوير مستوى مدربي حراس المرمى.

بدوره، بين فينسل أهمية هذه الدورة الدولية، والتي تعتبر من المناهج المتقدمة في عالم تدريب حراس المرمى، ما دفع لتوجيه الدعوة للأندية النسوية والرجال والمنتخبات الوطنية للإستفادة منها.

وأشار الى ان الدورة اشتملت على محاضرات نظرية وعملية، وكيفية التعامل مع المستوى العالي للحراس وتطويرهم، مقدماً شكره لجميع المدربين المشاركين والتزامهم أثناء الفعاليات.

وشارك بالدورة 23 مدرباً: أحمد أبوناصوح، وليد ميخائيل، عمر الكسواني، أكرم السطري، كامل جعارة، علي محمود، وسام حزين، محمد زاهر، محمد الخلايلة، محمد الزعبي، وليد ابو حميد، لؤي العمايرة، مامون العمري، زياد النمراوي، عماد الطرايره، أحمد الجغبير، مازن عبيد، رفيق حجاجرة، سمير رحال، عمر البشير، رائد الجبور، فادي الشناق، محمد عيسى .