منتخب الشباب يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة بوتان آسيوياً.. الاربعاء

2019-11-04 18:53:44

واصل منتخب الشباب ت19 لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، في البحرين، استعداداً لمواجهة بوتان، عند الثالثة والربع عصر بعد غد الاربعاء 6 تشرين الثاني، على ستاد خليفة، في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية، لحساب المجموعة الخامسة.

واجرى المنتخب مساء اليوم تدريبه الثاني على ملاعب الاتحاد البحريني، بقيادة المدرب بلال اللحام، وبمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين بالتشكيلة.

وخلال حديثه للاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، بين اللحام أهمية المباراة الاولى امام بوتان، وضرورة الظفر بنقاط اللقاء بالكامل، مجدداً ثقته باللاعبين لتحقيق المطلوب، بدوره عبر كابتن المنتخب دانيال عفانة عن جاهزيته وزملاءه للمواجهة الاولى.

ومن المنتظر ان يجري المنتخب تدريبه الاخير، عصر غد الثلاثاء، على ملعب المباراة، وذلك عقب الاجتماع الفني، والمؤتمر الصحفي، للبطولة.

الى ذلك، تصل الى المنامة يوم غد الثلاثاء، عضو الهيئة التنفيذية، رئيسة الوفد ستيفاني النبر.

يذكر ان مشوار المنتخب بالتصفيات، يتضمن مواجهة بنغلادش عند الساعة 3:15 عصر يوم 8 الجاري، فيما يختتم مشواره بمواجهة البحرين "المضيف" عند السادسة مساء يوم 10.

ويتأهل إلى النهائيات التي ستقام في اوزبكستان، تشرين الأول 2020، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني.