المنتخب الوطني يتعثر امام استراليا في "التصفيات المشتركة"

2019-11-14 22:55:59

خسر المنتخب الوطني امام نظيره الاسترالي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الخميس 14 تشرين الثاني على الملك عبدالله الثاني، ضمن تصفيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، وبحضور سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وسمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، وسمو الامير هاشم بن عبدالله الثاني، وسمو الامير عبدالله بن علي.

مثل المنتخب: عامر شفيع، طارق خطاب، يزن العرب، احسان حداد، محمد الدميري (سالم العجالين)، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، احمد سمير (موسى التعمري)، ياسين البخيت، احمد عرسان، بهاء فيصل (حمزة الدردور).

استطاع "الاسترالي" افتتاح التسجيل مبكراً عن طريق آدم تاغرت بعد ان استغل الكرة البينية في ظهر الدفاع، ليحاول بعدها المنتخب ادراك التعادل على مدار شوطي المباراة وبالرغم من اضاعة العديد من الفرص الا ان النتيجة ظلت على حالها.

بدوره، اكد مدرب المنتخب فيتال بوكلمانز ان النشامى لم يستحق الخسارة قياساً بالفرص التي اهدرها خلال المباراة معتبراً ان اللاعبين افتقدوا للحظ من اجل الخروج بالتعادل على اقل تقدير.

وابتعدت استراليا بصدارة ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، فيما حلت الكويت ثانياً وبفارق الاهداف عن المنتخب بـ7 نقاط، ونيبال رابعاً بـ3 نقاط، وتايبيه الصينية خامساً دون نقاط.

ويلاقي المنتخب ضمن الجولة السادسة في التصفيات تايبيه الصينية الثلاثاء القادم 19 تشرين الثاني، على ستاد الملك عبدالله الثاني.