الأولمبي يتفوق على نظيره العراقي ويظفر ببرونزية بطولة دبي

2019-11-19 20:45:26

حقق المنتخب الأولمبي فوزا 1-0، على نظيره العراقي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم 19 تشرين الثاني على ملعب نادي شباب الأهلي الإماراتي، في ختام منافسات بطولة دبي الدولية.

وسجل هدف اللقاء الوحيد يزن النعيمات (د63).

ومثل المنتخب، رأفت الربيع، سعد الروسان، هادي الحوراني، ايهاب الخوالدة، ورد البري، احمد ثائر، ابواهيم سعادة، محمد عبدالمطلب، عمر هاني (محمد الزعبي)، يزن النعيمات (شوقي القزعة)، محمد عصام (علي علوان).

وقدم المنتخب مباراة مميزة دفاعيا وهجوميا، حيث بدأ اللقاء باحثا عن السيطرة على وسط الملعب الذي شهد التحامات بدنية بالجملة، ليغلب الطابع البدني على الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني كثف المنتخب هجماته على المرمى العراقي، ليسجل النعيمات هدف اللقاء الوحيد عقب تحضير بالصدر من عبدالمطلب لتسكن الشباك بكل روعة.

وبهذا الفوز توج المنتخب بالميدالية البرونزية عن المركز الثالث من انتصارين وتعادل وخسارة، فيما توج الامارات بالذهبية وكوريا الجنوبية جاء ثانيا.

من جهته أبدى المدرب احمد عبدالقادر رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه الفريق، مشيدا بالمردود البدني القوي الذي كان حاضرا طوال مشواره بالبطولة.

واضاف "الأداء بشكل عام يبشر بالأفضل مستقبلا، مؤشرات الاداء في ارتفاع مستمر بدنيا وفنيا، ونأمل بأن نصل إلى النهائيات ونحن في قمة جاهزيتنا للمنافسة والمضي بعيدا".

ومن المنتظر ان يعود المنتخب إلى العاصمة عمان، مساء غدٍ الأربعاء.