انطلاق فعاليات دورة اللياقة البدنية الدولية

2019-12-09 15:53:35

انطلقت اليوم الإثنين 9 كانون الأول، فعاليات دورة اللياقة البدنية الدولية FIFA في مقر اتحاد كرة القدم، بحضور عضو الهيئة التنفيذية منصور عبيدالله.

وتمتد الدورة التي يشرف عليها المحاضر الدولي كريم مالوش – مدرب اللياقة للمنتخب الوطني - ، حتى الجمعة 13 الجاري، وتشتمل على محاضرات نظرية في مقر اتحاد الكرة، وعملية على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وأكد عبيدالله أن اتحاد الكرة يسعى دائما لإقامة مثل هذه الدورات، دعماً للمدربين الوطنيين، ولتطوير قدراتهم التدريبية التي تخدم كرة القدم الاردنية بشكل عام.

بدوره، قدم المحاضر مالوش شكره للإتحاد الاردني لكرة القدم على إقامة مثل هذه الدورات التدريبية، مشيراً الى أهميتها من قبل "الدولي"، والتي تساهم في زيادة الكفاءة لدى المدربين.

ويشارك بالدورة 31 مدرباً من أندية المحترفين و"النسوية"، الى جانب بعض مدربي المنتخبات الوطنية وأكاديميات الإتحاد: محمد جتكر، أكرم السطري، وصفي الزويديين، أحمد طلبة، إبراهيم السقار، أمجد طاهر، لؤي العمايرة، اسامة فتحي، محمد المحارمة، فراس العجلوني، إبراهيم حلمي، خالد نمر، قيس معمر، أشرف شتات، عمار الزريقي، بلال اخلاوي، اسامة الوحش، إحسان شتيوي، بدران الشقران، علاء مطالقة، مظفر معمر، بشار بني ياسين، حسن عبد الفتاح، عماد رشاد، صلاح الجلاد، زيد الشرع، يوسف الرواشدة، رائد الجبور، محمد عيسى، رائد الظاهر، إبراهيم الشبول.