"الناشئات" يتعادل مع سوريا بافتتاح مشواره بغرب آسيا

2019-12-12 21:03:08

تعادل منتخب الناشئات ت15 مع نظيره السوري دون أهداف، في المباراة التي جرت اليوم الخميس 12 كانون الأول، على ملعب البولو، ضمن افتتاح مشواره في بطولة غرب آسيا.

ولحساب نفس البطولة، حقق لبنان فوزا على نظيره الفلسطيني 6-0، ليتصدر الترتيب ب3 نقاط، فيما حل منتخبنا ثانيا الى جانب سوريا بنقطة واحدة، وفلسطين أخيرا خاليا الوفاض.

مثل المنتخب باللقاء: هديل الزوايدة، رنيم ماهر، نور عمر، ياسمين الأجرب، تقى غازي، رانيا سلامة، ريتال الشوبكي (مرح عباس)، سارة الطميزي، تولين شويات، راما مازن، كندا التيتي (نتالي المصاروة).

جاءت الربع ساعة الاولى من المباراة متوازنة بين الفريقين، وحاول المنتخب أن يفتتح النتيجة عبر تسديدة الطميزي، تمكنت منها الحارس بسهولة، قبل أن تصوب تقى كرة علت العارضة بقليل، بعد أن حصلت على ركلة حرة مباشرة د20.

وتقدم المنتخب نحو الأمام، وحاول التسجيل عبر تصويبة الطميزي د28، قبل أن تهدر راما فرصة افتتاح النتيجة بعد أن واجهة حارس المرمى لكن براعة الأخير حالت دون ذلك د31، لتمر دقائق اللعب دون خطورة تذكر وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني تراجع المنتخب للخلف نوعا ما، مع تقدم ملحوظ "للسوري"، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، ومن هجمة مضادة انطلقت الطميزي نحو الأمام، وأرسلت كرة طويلة باتجاه تولين، التي استقبلتها وسددت مباشرة فوق العارضة د52.

وعند الدقيقة 70، أهدرت المهاجمة السورية فرصة تسجيل هدفا لمنتخب بلادها، بعد أن واجهة حارس المرمى وصوبت كرة زاحفة مرة بجوار القائم، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويلتقي المنتخب نظيره اللبناني، عند السادسة مساء السبت 14 الجاري على ذات الملعب، فيما يسبق اللقاء مواجهة فلسطين وسوريا عند الثالثة عصرا.