مهام آسيوية لحكام الكرة والمقيمين

2020-01-02 14:21:21

اختار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم طاقم حكام دولي من الاردن، لادارة مباراة باختكور الاوزبكي وشباب الاهلي الاماراتي، ضمن دور المجموعات لدوري ابطال اسيا 2020.

وسيدير المباراة التي ستقام يوم 10 شباط المقبل في اوزبكستان، طاقم الحكام المكون من ادهم مخادمة، احمد مؤنس، محمد البكار واحمد فيصل.

كما اختار "الآسيوي"، المحاضر والمقيم ناصر درويش، للاشراف على طاقم الحكام الاماراتي المكلف بادارة مباراة جيونيك هيونداي الكوري مع يوكوهاما اف مارينوس الياباني، والتي ستقام يوم 12 شباط المقبل لحساب دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اسيا 2020.

فيما تم اختيار المحاضر عوني حسونة للاشراف على طاقم الحكام العراقي المكلف بادارة مباراة شنجهاي الصيني وبيرت جلوري الاسترالي يوم 11 شباط المقبل، لحساب دور المجموعات لدوري ابطال اسيا 2020، كما سيقوم المحاضر والمقيم عمر بشتاوي، بالاشراف على طاقم الحكام الاوزبكي المكلف بادارة مباراة هوتشي منه البيتنامي، والفائز من الدوري التمهيدي الثاني، والتي ستقام يوم 11 شباط المقبل لحساب دور المجموعات لكاس الاتحاد الاسيوي 2020.

واختار "الاسيوي" المحاضر والمقيم اسماعيل الحافي للاشراف على طاقم الحكام الصيني المكلف باداراة مباراة الهلال السعودي والفائز من المباراة رقم 15 بالدور التمهيدي، والتي ستقام يوم 10 شباط المقبل في دوري ابطال اسيا 2020.