"الأولمبي" يجري مرانه الأخير في ماليزيا.. وأبويل يوافق على التحاق هاني

2020-01-02 17:41:45

أجرى المنتخب الأولمبي ت 23 مرانه الأخير اليوم 2 كانون الثاني في معسكره بـ"ماليزيا"، استعدادا لخوض النهائيات الآسيوية ت 23 عاما 10 الجاري في تايلند.

وشهد مران اليوم الذي ارتكز  على بعض النقاط الفنية وتمارين بدنية خفيفة عودة عبدالله الفاخوري ونزار الرشدان إلى التدرب مع المجموعة، عقب الإصابة التي لحقت بهما خلال ودية الأولمبي ونادي بي جي سيتي الماليزي.

إلى ذلك تأكدت عودة عمر هاني للقائمة، في الأيام القليلة المقبلة، حيث وافق ناديه أبويل القبرصي على تفريغه حتى نهاية الاستحقاق الآسيوي، كما ينتظر التحاق موسى التعمري ايضا بالقائمة 13 الجاري، اي بعد مباراتين من دور المجموعات.

من جهته أشاد مدرب المنتخب أحمد عبدالقادر بالمعسكر، مؤكدا أن الأهداف التي بحث عنها الجهاز الفني تحققت بصورة كبيرة.

وأضاف: ركزنا خلال المعسكر على رفع مستويات اللياقة البدنية والاحتكاك استكمالا للخطة التي بدأت مطلع كانون الثاني الماضي، والتي تمحورت حول اقامة أكبر عدد ممكن من المباريات الودية لنفس الغاية.

وتابع: جميع اللاعبون جاهزون بدنيا وفنيا لتقديم كل ما لديهم مقابل الحصول على بطاقة الأولمبياد، الأجواء إيجابية والثقة موجودة لتقديم مستوى يليق بالكرة الأردنية آسيويا.

ويسافر الأولمبي إلى تايلند مساء غد الجمعة، في ختام معسكره الذي تخلله مباراتين وديتين أمام نظيره السعودي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ونادي بي جي سيتي الماليزي وانتهت بفوز المنتخب 2-0.

ويفتتح المنتخب مشواره بالنهائيات بمواجهة كوريا الشمالية 10 الجاري، ثم يلاقي فيتنام (13)، ويختتم دور المجموعات أمام الإمارات (16).