منتخب الشابات يخسر أمام نظيره البحريني بـ "الترجيح"

2020-01-04 22:23:35

خسر منتخب الشابات ت18 أمام نظيره البحريني بركلات الترجيح 3-5، بعد التعادل بالوقت الأصلي دون اهداف، في المباراة التي جرت اليوم السبت 4 كانون الثاني، على ستاد مدينة خليفة، ضمن نصف النهائي لبطولة غرب آسيا بالبحرين.

مثل المنتخب: روند كساب، نور المشايخ، عليا حسن، لجين البطوش، ملاك محمد، تالا البرغوثي، ياسمين الأجرب، ألين السويلميين (جنى قبج)، إيناس الجماعين، سيما اللهيمق (زينة حازم)، لين أبو سعد.

سجل للمنتخب بركلات الترجيح: تالا البرغوثي، لجين البطوش، إيناس الجماعين.

جاءت بداية المباراة بضغط اردني ملحوظ، مع سيطرة وتدوير للكرة في وسط الملعب، واستقبلت ملاك كرة من أبو سعد على حافة منطقة الجزاء، وسددت بقوة بين يدي الحارس د10.

وتراجع المنتخب للخلف نوعا ما، مع تقدم بحريني للأمام، لكن دون خطورة تذكر على مرمى روند كساب.

وعند الدقيقة 37، ارسلت ملاك عرضية من الجهة اليسرى نحو اللهيمق، التي استقبلت الكرة أمام المرمى وسددت دون تركيز بمحاذاة القائم الأيمن، لتصوب بعدها البرغوثي، قبل أن تتمكن منها الحارس بصعوبة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني، بدا المستوى الفني متكافئ بين المنتخبين، حيث لم يشكل الفريقان أي خطورة حقيقية على المرميين.

مع مرور الوقت، كادت اللاعبة العنود نواف أن تفتتح التسجيل لمنتخب بلادها د75، بعد أن واجهت حارس المرمى وسددت بمحاذاة القائم.

وحاول المنتخب التقدم عبر الأطراف للتسجيل، من خلال البديلتين زينة وقبج، لكن دون إحراز المطلوب، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 0-0، قبل ان يحتكم الفريقان للركات الترجيحية التي منحت الفريق البحريني بطاقة العبور الى المباراة النهائية. 

ويلاقي المنتخب نظيره الفلسطيني، عند الرابعة والنصف -بتوقيت الاردن-، مساء الإثنين 6 الجاري على ذات الملعب، في مباراة تحديد المركز الثالث.

في المقابل، يواجه المنتخب البحريني نظيره اللبناني في المشهد الختامي، عند السابعة والنصف مساء ذات اليوم، وعلى نفس الملعب.