"الأولمبي" يواصل استعداداته لـ كوريا الشمالية

2020-01-08 18:27:34

واصل المنتخب الأولمبي ت 23 عاما، تحضيراته، استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية، عند الـ03:15 عصر بعد غدٍ الجمعة -بتوقيت الأردن- على ملعب بوريرام في تايلند بافتتاح مشواره بالنهائيات الآسيوية.

وركز "الأولمبي" في تدريباته اليوم 8 كانون الثاني بقيادة المدرب أحمد عبدالقادر، على العديد من الجوانب الفنية والبدنية، وتطبيق بعض الجمل التكتيكية تحضيرا للقاء المرتقب.

في المقابل، تحوم الشكوك حول لحاق محمد وائل الزعبي في المباراة الافتتاحية، عقب تعرضه لاصابة في تدريبات الأمس، استدعت اجراء الفحوصات اللازمة التي أكدت وجود استطالة وألتهاب في وتر احد عضلات "الرباعية". 

ويعقد عند الثانية عشر ظهر غد الخميس، المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة بحضور عبدالقادر، ويسبقه عند الحادية عشر صباحا الاجتماع الفني للاطلاع على كافة الأمور التنظيمية.

ويجري المنتخب مرانه النهائي عصر غدٍ الخميس على ملعب المباراة، حيث ينتظر أن يضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على استعداداته للمواجهة.

ويتضمن مشوار المنتخب في البطولة ضمن المجموعة الرابعة، مواجهة فيتنام 13 كانون الثاني بنفس التوقيت وعلى ذات الملعب، ويختتم دور المجموعات أمام الإمارات (16) الجاري.