المنتخب الأولمبي ينهي تحضيراته لمواجهة كوريا الشمالية بالنهائيات الآسيوية

2020-01-09 19:27:52

أنهى المنتخب الأولمبي ت 23 عاما، تحضيراته، استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية، عند الـ03:15 عصر غد الجمعة -بتوقيت الأردن- على ملعب بوريرام في تايلند، بافتتاح مشواره بالنهائيات الآسيوية.

وأجرى الأولمبي مرانه الأخير بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد وائل الزعبي الذي خضع لتدريبات خاصة عقب الاصابة التي لحقت به في التدريبات الثلاثاء الماضي، حيث تأكدت عدم مشاركته غداً.

من جهته تحدث المدرب أحمد عبدالقادر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة عن أهمية المواجهة الأولى، مؤكدا ان لها حسابات خاصة نظرا لمدى تأثيرها على مسيرة المنتخب.

وأضاف حول غياب موسى التعمري عن مباراتي كوريا الشمالية وفيتنام، "بلا شك غيابه سيؤثر على اداء الفريق خاصة هجوميا، لكننا ايضا نملك لاعبين مميزين قادرين على احداث الفارق وتقديم اداء مميز".

وتابع: نحن على أتم الاستعدادا للمباراة، شاهدنا عدداً من الفيديوهات وقمنا بتحليل نقاط القوة والضعف لديهم، نتمنى أن ندخل المباراة بتركيز عال منذ البداية للخروج بنتيجة إيجابية.

وتلقى المنتخب اتصالا هاتفيا من الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي، اطمأن خلاله على جاهزية المنتخب، متمنيا لهم التوفيق خلال البطولة.

ويتضمن مشوار المنتخب في البطولة ضمن المجموعة الرابعة، مواجهة فيتنام 13 كانون الثاني بنفس التوقيت وعلى ذات الملعب، ويختتم دور المجموعات أمام  الإمارات (16) منه.