"الأولمبي" يجري مرانه الأخير استعدادا لمواجهة فيتنام آسيويا

2020-01-12 18:14:57

اجرى المنتخب الأولمبي، اليوم 12 كانون الثاني، مرانه الأخير، استعدادا لمواجهة فيتنام عند ال03:15 مساء غد الاثنين - بتوقيت الأردن -، على ملعب بوريرام في تايلند، ضمن منافسات المجموعات الرابعة من نهائيات آسيا ت 23.

وشهدت تدريبات اليوم مشاركة كافة اللاعبين بقيادة المدرب احمد عبدالقادر، مع تواصل احتجاب اللاعب محمد وائل الزعبي لاستكمال برنامجه العلاجي عقب الإصابة التي لحقت به في تدريب سابق.

من جهته شدد عبدالقادر على أهمية اللقاء، لا سيما وان الفوز يعني التأهل رسميا إلى الدور المقبل، بانتظار المباراة الأخيرة أمام الإمارات 16 الجاري لتحديد المركزين الأول والثاني.

وأضاف: مواجهة فيتنام تحمل طابع المباريات النهائية بالنسبة لنا، علينا تقديم كل ما يلزم من اجل ضمان العبور إلى الدور المقبل والابتعاد عن أي حسابات نحن في غنى عنها.

وتابع: مباراة كوريا أصبحت من الماضي الان كل تركيزنا منصب على فيتنام، ما زلنا في بداية المشوار، وكلنا ثقة بقدرتنا على الوصول بعيدا بالبطولة.

ويعتلي المنتخب صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن فيتنام والإمارات التي تواجه كوريا الشمالية (دون نقاط) عند الساعة 12:15 ظهر الغد -بتوقيت الأردن-.