المنتخب الأولمبي يتعادل سلبيا أمام نظيره الفيتنامي بالنهائيات الآسيوية

2020-01-13 20:06:12

تعادل المنتخب الأولمبي مع نظيره الفيتنامي دون أهداف، في المواجهة التي جرت مساء اليوم 13 كانون الثاني على ملعب بوريرام، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة من النهائيات الآسيوية ت 23.

ورفع المنتخب رصيده إلى أربع نقاط في وصافة المجموعة، بفارق الأهداف عن الإمارات التي تغلبت اليوم على كوريا الشمالية (دون نقاط)، فيما استقر فيتنام بالمركز الثالث بنقطتين.

ويختتم المنتخب دور المجموعات بمواجهة الامارات عند ال03:15 مساء الخميس المقبل على ذات الملعب، حيث يسعى المنتخب لتحقيق الفوز لضمان التأهل والصدارة بغض النظر عن مباراة كوريا الشمالية وفيتنام التي ستقام في ذات التوقيت.

دخل المنتخب اللقاء بتشكيلة ضمت، عبدالله الفاخوري، سعد الروسان، دانيال عفانة، هادي الحوراني، ايهاب الخوالدة، ورد البري، نور الروابدة، احمد ثائر، محمد ابو رزق، علي علوان، يزن النعيمات (عمر هاني).

وسيطر المنتخب على مجريات الشوط الاول بشكل كامل، حيث حاول في اكثر من مناسبة افتتاح النتيجة، لتأتي الفرصة الأخطر عن طريق الحوراني الذي استلم تمريرة من البري، ليسدد كرة قوية ابعدها الحارس الى ركنية.

وكان النعيمات قريبا من التسجيل عقب عرضية متقنة وصلته من علوان، الا ان رأسيته مرت قريبة بجوار القائم الايسر للمرمى الفيتنامي.

وواصل المنتخب ضغط مع بداية الشوط الثاني، حيث كاد علوان في الدقيقة 63 من تسجيل الهدف الاول من عرضية البري، الا ان تسديدته مرت فوق العارضة.

ومع استمرار دقائق اللعب هدد المنتخب الفيتنامي مرمى الفاخوري في اكثر من مناسبة الا ان جميعها استقرت بين يديه دون خطورة.

من جهته ابدى المدرب احمد عبدالقادر بالمؤتمر الصحفي، رضاه عن الاداء لكنه اكد ان النتيجة كان من الممكن ان تكون افضل.

واضاف: صنعنا خمس فرص حقيقة للتسجيل، لكن الحظ والتسرع في بعض الحالات حرمنا من الخروج بالنقاط الثلاث.

وتابع: نجحنا تكتيكيا وبدنيا وقدمنا كل ما نملك لحسم التأهل قبل مواجهة الامارات، لكن بعض العوامل حالت دون ذلك، الان جل تركيزنا ينصب على مواجهة الامارات التي نأمل ان نعبر من خلالها الى الدور المقبل.