أحمد عبدالقادر: جاهزون للقاء كوريا الجنوبية آسيوياً.. والجميع يدرك قدرات المنافس

2020-01-18 16:11:36

أجرى المنتخب الأولمبي، اليوم 18 كانون الثاني مرانه الأخير، استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية عند الـ12:15 ظهر غدا الأحد-بتوقيت الأردن- على ملعب ثاماست، ضمن الدور الربع النهائي من كأس آسيا ت 23.

وشارك في تدريب اليوم جميع اللاعبين، حيث طبق الجهاز الفني بعض الجمل التكتيكية الخاصة بالمباراة المرتقبة.

وأكد مدرب المنتخب أحمد عبدالقادر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أهمية بداية المباراة بتركيز عال، مشيدا بالمنتخب الكوري والاداء المميز الذي قدمه في دور المجموعات.

وأضاف: المنتخب الكوري غني عن التعريف آسيويا على صعيد الفئات العمرية، لديهم منتخب قوي وهو أحد المرشحين لنيل اللقب، لكننا أيضا جاهزون بدنيا وفنيا لتقديم كل ما يلزم للعبور إلى الدور المقبل من بوابتهم.

وتابع: لعب المنتخب الكوري مباراته أمام إوزبكستان الأربعاء الماضي في حين لعبنا أمام الإمارات الخميس، اي انه حصل على يوم راحة إضافي، بالإضافة إلى أننا وصلنا يوم أمس إلى بانكوك من مدينة بوريرام التي استضافت جميع مباريات مجموعتنا الرابعة.

وحول عدم التحاق موسى التعمري، قال: لا شك أن غيابه أثر على شكل الفريق هجوميا ،لكننا الان نملك 21 لاعبا جاهزون لتقديم كل ما لديهم مقابل تحقيق انجاز يليق بسمعة الكرة الأردنية.

من جهته أشاد مدرب كوريا بالحالة البدنية والذهنية التي ظهر عليها "النشامى" طوال مبارياته في دور المجموعات، منوها إلى أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين نظرا لأهميتها في المشوار إلى النهائي وأولمبياد طوكيو 2020.

واقيم في وقت سابق من صباح اليوم الاجتماع الفني للمباراة بحضور مدير المنتخب ماهر طعمه والدكتور نزار البشتاوي، حيث سيظهر المنتخب خلال لقاء الغد بالأبيض الكامل.