سحب قرعة دوري "حماده" للناشئات.. الاثنين المقبل

2020-02-20 16:50:55

تُسحب عند الساعة الثانية عشر ظهر الاثنين المقبل 24 شباط، في مقر نادي حماده بالجاردنز، قرعة دوري "حماده" للناشئات ت16 لموسم 2020، والذي سينطلق يوم الجمعة 28 الجاري.

ويقام دوري "حماده" لهذا العام بمشاركة واسعة تضم 16 فريقاً: عمان، شباب الاردن، الاهلي، الارثوذكسي، الاستقلال، القادسية، النصر، الحسين، البتراء، عجلون، جرش، عمان اف سي، حمادة، العروبة، الراية، الطرة.

وبحسب تعليمات القرعة، توزع الفرق المشاركة على اربع مجموعات، على ان يقام الدور الاول بنظام الدوري الكامل من مرحلتين ذهاباً وايابا، بحيث يتأهل اول وثاني كل مجموعة لربع النهائي.

ويشهد ربع النهائي مواجهات بين أول كل مجموعة مع وصيف المجموعة الاخرى، حيث يقام هذا الدور وما يليه، بنظام خروج المغلوب من اول مرة.

يذكر ان الدائرة النسوية في اتحاد كرة القدم، تواصل تحضيراتها استعدادا لانطلاق البطولة، حيث تم اعتماد ملعبي البولو 1 و 2 لاقامة المباريات، فيما عقدت أمس الأربعاء ١٩ شباط، ورشة عمل لمراقبات وحكمات البطولة، بهدف تمكين المشاركات من استخدام نظام إدارة المسابقات CMS إلكترونيا.

كما وجهت الدعوة للاندية لحضور الاجتماع التنسيقي للبطولة والذي سيعقد في مقر نادي حمادة، عقب اجراء مراسم القرعة يوم الاثنين المقبل.

ويحرص اتحاد الكرة على اقامة بطولات الفئات العمرية، وفق اعلى المعايير، بهدف زيادة شعبية الكرة النسوية، وتوسيع قاعدة اللعبة في جميع انحاء المملكة، مما يعزز المساعي تجاه خلق جيل جديد من اللاعبات المميزات اللواتي سيخدمن اللعبة على مستوى الاندية والمنتخبات.

من جانبه، يحرص "مطعم حماده" الذي يرعى دوري الناشئات بحلته الجديدة هذا الموسم، على دعم القطاع الرياضي بشكل عام، والكرة النسوية على وجه الخصوص، بهدف تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية الأردنية في جميع المحافل، وعلى كافة المستويات، من منطلق المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص، والذي يترجمه "حماده" على ارض الواقع.