اختتام الجولة الأولى من دوري المحترفين 2020

2020-03-08 12:30:49

اختتمت أمس السبت 8 آذار، مباريات الأسبوع الأول، من دوري المحترفين لموسم 2020.

واسفرت المباريات عن فوز الوافد الجديد معان على السلط بهدف وحيد سجله وسام ابو دعابس، في المباراة التي أقيمت الخميس 5 آذار على ستاد عمان الدولي بعمان، في افتتاح منافسات البطولة، ليمنح فريقه أول ثلاث نقاط، فيما بقي السلط بلا رصيد.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت على ستاد الحسن، تعادل الحسين مع ضيفه الجزيرة 2-2، سجل للحسين مايكل كافو وبلال الدوواد، فيما سجل هدفي الجزيرة عبد الله العطار، محمود مرضي، ليصبح رصيدهما نقطة واحدة.

واقيمت الجمعة 6 آذار مباراتين، حيث فاز سحاب على شباب العقبة 2-1 في اللقاء الذي جرى على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وأحرز يزن النعيمات هدفي الفوز لسحاب، بينما سجل للشباب محترفه الليبيري ماركوس، ليرفع الفائز رصيده الى 3 نقاط، فيما بقي رصيد العقبة خالٍ من النقاط.

وفي المباراة الثانية، تعادل الفيصلي والرمثا بدون أهداف في المباراة التي جرت على ستاد عمان، اهدر خلالها حمزة الدردرو ركلة جزاء لصالح الرمثا، بعد ان تصدى لها يزيد ابو ليلى، واضاف كل منهما نقطة واحدة لرصيدهما.

واختتمت مباريات الجولة السبت 7 آذار، حيث حقق الصريح الفوز على شباب الاردن 4-1، في المباراة التي جرت على ستاد الحسن بإربد، سجل للفائز محمد العكش اول ثلاثية بالدوري "هاتريك"، وفرانك اوليفر، على الطرف الاخر سجل هدف الشباب الوحيد لاعبه لؤي عمران، ورفع الفائز رصيده إلى 3 نقاط، فيما بقي رصيد شباب الاردن خال من النقاط.

وفي المباراة الثانية حقق الوحدات فوزاً كبيراً على الأهلي 5-0، في المباراة التي جرت، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة

وسجل أهداف الوحدات، السنغالي عبد العزيز نداي، والتونسي هشام الصيفي، والسوري فهد اليوسف، ويزن ثلجي، وصالح راتب، ليرفع الفائز رصيده إلى 3 نقاط، فيما بقي رصيد الأهلي بدون نقاط.

وشهدت مباريات الجولة تسجيل 18 هدفاً، بمعدل 3 اهداف في المباراة الواحدة.

وتصدر ترتيب الهدافين لاعب الصريح محمد العكش برصيد 3 اهداف، فيما حل ثانيا برصيد هدفين، لاعب سحاب يزن النعيمات.