الهيئة التنفيذية للاتحاد تبحث عودة نشاط كرة القدم

2020-04-27 02:20:24

وجه سمو الامير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، بعقد سلسلة من اللقاءات مع مختلف اركان اللعبة، للوصول الى قرارات توافقية تعنى بعودة نشاط كرة القدم، الى جانب التباحث بمختلف القضايا الرئيسية للعبة.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة التنفيذية للاتحاد، والذي عقد برئاسة سمو الامير علي مساء الاحد 26 نيسان، عبر تقنية الفيديو "عن بُعد"، وبحضور أغلب الاعضاء، الى جانب الامين العام سمر نصار.

وارتكز الاجتماع على تدارس مقترحات عودة نشاط كرة القدم بشكل تدريجي خلال الفترة القادمة، مع الاخذ بعين الاعتبار موافقة الجهات الرسمية اصحاب العلاقة باستئناف النشاط، الى جانب بحث التداعيات السلبية التي لحقت بالمنظومة، وفي مقدمتها المالية، بعد توقف مختلف انشطة اللعبة محلياً.

وشدد سمو الامير علي، على ضرورة انعقاد الهيئة التنفيذية بشكل دوري، لتدارس كافة المستجدات، واتخاذ القرارات التي تنصب في مصلحة اللعبة، مع توثيق قنوات التواصل مع مختلف اركان اللعبة، ابتداءً من لقاء رؤوساء الاندية مساء الاثنين 27 نيسان، لاستمزاج مختلف الاراء بخصوص القضايا الرئيسية التي تتعلق بكرة القدم الاردنية، قبل ترتيب اجتماع قريب مع اللاعبين، للاطلاع على مقترحاتهم وتوصياتهم ايضاً.

كما لفت سموه، الى اهمية متابعة الاجراءات والتدابير التي تتخذها مختلف الاتحادات في الوقت الحالي، للتعامل مع جائحة كورونا، ومساعي عودة نشاط كرة القدم، وتخفيف الاضرار الناجمة عن توقف المنافسات، لاستخلاص النماذج الاكثر نجاحاً، والاستفادة منها محلياً.

في المقابل، اطلعت الهيئة التنفيذية، على العديد من الملفات التي انجزها الاتحاد على امتداد الفترة الماضية، خلال توقف النشاط، وابرز التحديات التي تواجه اللعبة حالياً، وسبل تجاوزها، للارتقاء بالمنظومة وفقاً للتطلعات والاهداف.