إطلاق قناة المدربين التعليمية

2020-04-28 22:56:45

أطلق اتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء 28 نيسان، قناة المدربين التعليمية، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، لنشر محاضرات نظرية وعملية في هذا المجال.

ويشرف على المحاضرات المدير الفني أليكساندر جيتزي، والمحاضرين الآسيويين نهاد صوقار، زياد عكوبة، وصالح دغش، عقب عدة اجتماعات جرت عبر تقنية الفيديو، تحضيرا لانطلاق القناة.

ونشر الاتحاد عبر قناة المدربين، أولى برامجه التعليمية، وتتضمن محتوى تثقيفي نوعي ومتخصص، على ان يواصل عرضه للمحاضرات بشكل اسبوعي،  وتركز على مواد متنوعة تضم صقل المواهب، والتدريب على الكرات الثابتة، ودفاع المنطقة، وغيرها من المحتويات القيمة في عالم كرة القدم، والتي تخدم المدربين والمحاضرين المحليين.

وتأتي خطوة الاتحاد باطلاق قناة المدربين، في اطار مساعيه لاستثمار فترة التوقف لانشطة كرة القدم، وتوفير محتوى مساند للمدربين للتواصل مع اللاعبين "عن بُعد"، الى جانب تعزيز مستوى التواصل مع كافة اركان اللعبة.

وعلى الراغبين الإستفادة من هذه المحاضرات، التسجيل بموقع الدورات التدريبية على الموقع الرسمي للإتحاد، لمشاهدة المحاضرات تلقائيا.

وكان الاتحاد اطلق مؤخراً عبر موقعه الالكتروني، قناة خاصة للتسجيل بالدورات التدريبية الاسيوية والمحلية لكافة المدربين، قبل ان يضيف اليوم 28 نيسان "القناة التعليمية".

ويعد الاتحاد الاردني، واحداً من ثلاثة اتحادات معتمدة قارياً، لاصدار الشهادات التدريبية الاسيوية للمستوى الاول (A)، بانتظار زيارة وفد الاتحاد القاري، لاعتماد الشهادات التدريبية (PRO)، كثاني اتحاد يحصل على هذا الامتياز على مستوى آسيا.

في المقابل، تعمل الدائرة الفنية بالاتحاد حالياً، على وضع اسس وشروط جديدة، للمشاركة في مختلف الدورات القارية، لتتوائم مع تعليمات الاتحاد الآسيوي.